فرقة"Almena"المصريّة تطلق أغنيتها الأولى"GTA" مع Universal Music MENA


أطلقت "Almena" وهي فرقة مصريّة مُعاصرة أغنيتها الأولى "GTA" مع Universal Music MENA بعد فوزها في مشروعAloft Star UAE 2018" " الذي كانت قد أطلقته الشركة.


"GTA" 

من تأليف يوسف نور وتوزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان، أمّا الماسترينغ لـ Geoff Pesche. وتمّ تسجيلها في " Abbey Road Studios" في لندن، ليكونوا بذلك من الفنّانين العرب القلائل الذين وقّعوا أعمالهم في هذا الإستوديو العالميّ والأسطوريّ.

يرمز عنوان "GTA" إلى لعبة الفيديو "Grand Theft Auto"، والأغنية تعكس فرح أفراد الفرقة والحريّة التي يتمتّعون بها تماماً كأبطال اللعبة الذين يختارون بنفسهم مهمّاتهم ومُغامراتهم.


الأغنية مزيج من موسيقى الـ Reggae والـ Dubstep، الذي يُظهر بوضوح عفويّة أفراد الفرقة وصدقهم.  


يُذكر أنّ فرقة Almena تضمّ المُغنّي يوسف نور، أضف إلى الموسيقيّين أحمد عبد الرسول على البايس وأدهم الحبشي على آلة العود ومحمّد عفارة على الغيتار وعُمر علي عبدو على الكيبورد.


هذا، وكانت الفرقة قد أطلقت فيديو كليب للأغنية من وحي لعبة "GTA"، وهو من إخراج

Guy Mannion

 يعكس الترابط الذي يجمع بين أفراد الفرقة وشغفهم الكبير بالموسيقى

 

تجدر الإشارة أنّ فرقة "Almena" هي فرقة مصريّة من الإسكندريّة، تعتمد في موسيقاها على التراث الإسكندريّ الممزوج بالنغمات المُستوحاة من موسيقى الجاز والريغي والهيب هوب والبلوز. ووسّعت الفرقة من خلال أغنية "GTA" آفاق الأغنية المصريّة لتطال شريحة أكبر من الجمهور تماماً كلعبة "GTA" المُنتشرة عالمياً.

 

يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

 

رابط الأغنية :  ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/GTA


 

Write a comment

Comments: 0