يوم تدريب الموزّعين


جمعت شركة Samsung Electronics Levant (المشرق) تحت سقف واحد 300 شخص من أصحاب متاجر الهواتف المحمولة في لبنان في فندق فورسيزونز Four Seasons Hotel خلال أمسية ترفيهية وتوجيهية حول هواتف سلسلةGalaxy S10 الذكية الجديدة والمتطورة التي تم إدخالها للتو إلى لبنان.


ويأتي حدث إطلاق هذه الفئة الموجّه إلى الموزّعين بعد الإصدار الرسمي العالمي لسلسلة Galaxy S10 الذي حصل خلال حدث Unpacked في سان فرانسيسكو في 20 شباط/فبراير.


هدف هذا الحدث إلى تقديم سلسلة Galaxy S10 إلى تجار الهواتف المحمولة في لبنان، وشرح ميزاتها وجوانب أدائها الرئيسية، فقدم للحضور فرصة القيام بتجربة تفاعلية من حيث التشبيك وثم التدريب على الهاتف الذكي.


وعبر هذا العرض عن سلسلةGalaxy S10 والتدريب عليها، أظهرت شركة سامسونج مرة أخرى اعتمادها على نقاط القوة لديها في صنع جميع أنواع هواتفها المتطورة. إنّ سلسلة Galaxy S10 مجهّزة بمقبس للسماعات يتمتّع بتصنيف IP68، وتحتوي على فتحة لبطاقة الذاكرة microSD (حتى 512 جيجابايت). وقبل كلّ شيء، تتميز هذه السلسلة بأول شاشة Dynamic AMOLED في العالم والتي توفر محتوى رقميًا حيويًا. وبفضل تقنية التعيين الديناميكي لدرجة اللون، سيرى المستخدم مجموعة أوسع من الألوان للحصول على صورة رائعة وواقعية.


كما تمّت التوفير لتجار الهواتف المحمولة فرصة اكتشاف مجموعة كبيرة من الخيارات المفيدة التي توفرها شركة Samsung بأسلوبها المتميّز في كونها دائمًا مثالية في ابتكار وظائف مفيدة؛ يذكر على سبيل المثال الشاشة الجديدة التي تشغل أكثر من 90٪ من واجهة الهاتف الذكي وتصدر ضوءًا أزرق أقل بنسبة %40 – ما يشكل خطوة إلى الأمام في ما يخص صحة العينين، وعودة مستشعر بصمة الإصبع إلى الأمام، ووضعه أسفل الشاشة مباشرةً وتجهيزه بجهاز استشعار الموجات فوق الصوتية ultrasonic ذي الاستجابة العالية، بالإضافة إلى وزن الهاتف الخفيف وحوافه المنحنية قليلاً للحصول على قبضة أفضل.

 

جمع هذا الحدث بين العمل والإستجمام، وتوج بعشاء تخلله برنامج ترفيهي.


أما التعليقات التي أبداها الضيوف عند المغادرة فأعربت عن الإعجاب الشديد بسلسلة Galaxy S10 واختلطت بالتقدير لشركة Samsung كشريك حقيقي في تطوّر أعمالهم، وذلك بفضل هواتفها الذكية المتفوقة والرائدة.