· 

ريتا حرب تخوض السباق الرمضانيّ بـ"بروفا" وتبحث عن عريس


بدأت ريتا حرب تصوير مشاهدها في المُسلسل الرمضانيّ "بروفا" بعد أن إنضمّت لأسرة العمل الذي تُنتجه شركة "إيغل فيلمز" من إخراج رشا شربتجي وكتابة يم مشهدي وبطولة ماغي بو غصن وأحمد فهمي ونخبة من نجوم الدراما العربيّة.


أعربت ريتا حرب عن حماستها لهذا العمل الكوميديّ الذي تلعب فيه دور مُعلّمة لغة إنكليزيّة تبحث عن عريس وهمّها الوحيد الزواج. وهي سعيدة بلعبها لهذا الدور المُختلف بأدواته والذي تُطلّ من خلاله في السباق الرمضانيّ لهذا العام بعد أن كانت قد أطلّت في رمضان الماضي في مُسلسل "طريق".


تجدر الإشارة أنّه إنطلق خلال الأيّام القليلة الماضية فيلم "شرّعوا الحشيشة" في الصالات اللبنانيّة من إخراج رندلى قديح وكتابة داليا الحدّاد وإنتاج "Wise Production" وهو العمل السينمائيّ الأوّل لريتا والذي تلعب من خلاله دور ظابط مُهمّتها إلقاء القبض على عصابة سرقة. إلاّ أنّها تقف بمُواجهة مُباشرة بين قلبها وعقلها.


وعن الفيلم، قالت ريتا:"العمل يحمل رسالة إنسانيّة، وهو مُوجّه لكلّ الفئات العمريّة. أمّا قضيّة تشريع مادّة الحشيشة في لبنان حتّى لأغراض طبيّة فأنا ضدّها منعاً لأيّ تمادٍ في إستعمالها بأسلوب غير مسؤول".


من ناحية أخرى، يُذكر أنّه بدأ عرض مُسلسل "آخر الليل" على قناة "الجديد"، وهو من إخراج أسامة الحمد عن قصّة ديميتري ملكي ومُعالجة دراميّة لعبير صيّاح وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفنيّ". وتلعب فيه ريتا دور "كارلا" مُديرة العلاقات العامّة في شركة أحد النافذين وعشيقته والرأس المُدبّر لمُعظم المُؤامرات. وتُشارك في العمل إلى جانب كلّ من محمّد الأحمد ووسام صليبا وغابريال يميّن ورندا كعدي وجورج شلهوب ويزن السيّد وغيرهم...

 

 

Write a comment

Comments: 0