هومنتمن انطلياس يُكرّم AM BANK


" في أوقات معيّنة، يجب أن نسأل أنفسنا، هل حياتنا هي مجرد تعاملاتٍ تجارية أم هي إضافة لبعض القيم الإنسانية الى مكانٍ ما؟ هذا ما نختاره على الصعيدين الشخصي والعملي، لأن الجواب على هذا السؤال هو الدافع الأساسي وراء الفلسفة التي التي تعمل عليها إدارتنا."


هكذا بدأت نائب المدير العام السيدة نهلا خداج بو دياب خطابها بعد توجيهها الشكر إلى نادي هومنتمن انطلياس خلال حفل العشاء الذي أقامه على شرف AM BANK بحضور شخصياتٍ مصرفية، إجتماعية ورياضية.


يؤمن AM BANK ان الرياضة تشكل ركيزة مهمة في خلق مجتمعاتٍ صحية، حيث يُعد نادي الهومنتمن انطلياس نموذجاً مثالياً لأمتنا وشبابنا من خلال إنجازاتهم الكبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي، ما مكنهم من إيصال رسائل واضحة الى شبابنا بأنهم "يستطيعون" وهو ما يتوافق مع المبادئ التي يسعى المصرف لفرضها.


بدورها رحبت رئيسة لجنة كرة السلة في هومنتمن انطلياس تالين خاتشودوريان بالسيدة بو دياب وأضافت" نشكر AM BANK على كل ما قدمه من دعمٍ غير محدود لفريق هومنتمن انطلياس خلال فترة وجيزة، استطعنا خلالها بناء علاقات قوية مع التزام الطرفين بدعم بعضهما البعض، ما شكل علاقة ناجحة ومثالية تجسد قوة ما يمكن ان نفعله معاً جنباً الى جنب".


ويحرص بنك الوارد على دعم المواهب والأنشطة الشبابية، فهو يعمل بشكلٍ دائم على استثمار جهوده في دعم فريق سيدات الهومنتمن لكرة السلة وإظهار "ما يمكن القيام به معاً" بصفته الراعي الرئيسي لنادي هومنتمن انطلياس، وهذا يعود الى ثقافة المصرف والعقلية التي تؤمن بها إدارته لإضافة قيّم سامية الى مجتمعنا تتفوق على الأعمال التجارية.


وهذا ما دفع AM BANK  الى إبتكار خدمة “Save the Penny”  التي تمكن الأفراد من أن يصبحوا جزءًا من مجتمع بأكمله، ما يؤكد على ان المساعدة ولو كانت صغيرة يمكن ان يكون لها تأثيراً كبيراً على المجتمعات.