فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يكرّم الأمهات العاملات الناجحات


عندما يحين وقت الاحتفال بعيد الأم، يعي فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، تماماً كيفية الاعتراف بجهود الأمهات وتضحيتهم، وذلك من خلال حفل فريد. بالتعاون مع "WAW Surprise"، الموقع الإلكتروني المُنظّم لكافة أنواع المفاجآت، اختار غراند هيلز تكريم الأمهات العاملات والناجحات في مختلف الميادين مثل السياسة والأعمال، خلال غداء في مطعم "شي آلان"، في 14 آذار، 2019، في حضور الصحافيات الأمهات أيضاً.

 

بعد نجاح غداء العام الماضي حيث تعاون غراند هيلز و"WAW Surprise" لتكريم أمهات SOS، اختار الطرفان هذا العام تكريم الأمهات العاملات لأن التضحية التي يقدّمنها في سبيل سعادة عائلاتهنّ وأطفالهنّ لا حدود لها وهنّ يستحقّن التكريم والاهتمام بهنّ ولو يوماً واحداً في السنة.

 

بعد الغداء الذي حضّره الشيف التنفيذي في غراند هيلز، خصيصاً لهذه المناسبة، استمتعت المدعوّات بالجوّ الرائع في غراند هيلز حيث قال المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، أدولف سبيرو، للمناسبة: "نحن فخورون باستقبالكنّ جميعاً اليوم، أنتنّ الأمهات اللواتي أعطين حياتهنّ من أجل سعادة أطفالهنّ. نعتزّ بإيفائكن ولو قليل من حقكن من خلال الاحتفال بالأمومة، إلى جانب WAW Surprise . الأمومة هي معنى الحياة ولن نملّ من الاحتفال بها في غراند هيلز".

 

من جهتها، قالت مؤسِّسة موقع "WAW Surprise"، كوثر حنبوري: "إيماناً منها بالمسؤولية الإجتماعية وجرياً على عادتها في المناسبات الإجتماعية الهامة، تكرّم "WAW Surprise"، الشركة المتخصصة في تنظيم المفاجآت المبتكرة والعصرية، في عيد الأم هذا العام الأمهات اللواتي ربين أولادهنّ بمفردهن بغياب الزوج إما بسبب الإستشهاد، الإختفاء، وفاة أو الطلاق. نرحّب بكنّ جميعاً اليوم في غراند هيلز ونحن فخورون بالدرب الذي سلكتنّه والذي يؤكد أن الأمومة هي أرقى الأعمال على الأرض".