· 

شوارزكوف بروفيشونال تعيد إطلاق Igora More Vibrance في لبنان


أعادت شركة SLID، الوكيل الحصري لعلامة شوارزكوف Schwarzkopf Professional في لبنان، إطلاق مجموعة Igora more vibrance الجديدة لصبغ الشعر، خلال حفل نُظّم في 13 آذار، 2019 في Raw، بيروت.


تشكّل مجموعة Igora Vibrance الجديدة ثورة في عالم تلوين الشعر من خلال الصبغات الخالية من الأمونيا والمرطّبة، مع سائل يمكن أن يتحوّل إلى جيل أو كريم لمزيد من طرق الاستخدام. يبقى مفعول الصبغة الجديدة على الشعر إلى حدّ 25 غسلة شامبو وهي متوفّرة بـ68 لون متناغم. وبفضل التركيبة المرطبة والحامية، يعطي المنتج لمعان بنسبة 100% أكثر إلى جانب حماية أكثر للشعر.

تقدم هذه المجموعة تكنولوجيا جديدة حيث تثبّت التركيبة المرطبة والحامية مع الـAQUAXYL درجة الرطوبة الداخلية للشعر من خلال مزيج جزيئات السكر والفيتامينات. وتتحكّم أيضاً بانتشار المياه داخل الشعر خلال عملية الصبغ وتحافظ على التركيبة الداخلية لكل ألياف الشعر.


وقد أُطلقت المجموعة الجديدة أمام أهمّ مصففي الشعر في لبنان، أهل الصحافة، المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدوّني الموضة، خلال الحفل  ألقت مديرة التسويق في شركة SLID السيدة أليك دربدروسيان كلمة قالت فيها: "نحرص دائماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى زبائننا لمواكبة التكنولوجيا في مجال الجمال. إن إطلاق Igora vibrance اليوم هو ثورة في عالم تلوين الشعر وسيشعر الجميع بهذا الأمر".

وستتبع الحفل جلسة "Look & Learn" مع السفيرة العالمية لـSchwarzkopf  تاتيانا نيتشنكو، الآتية من موسكو خصيصاً للمشاركة في الحفل.


SLID

 هي شركة عائلية تأسست عام 1962 في لبنان كوكيل حصري لعلامات 

Beiersdorf – Nivea، Evonik- Chemical compounds و Schwarzkopf Professional.

 وقد وسّعت الشركة سوقها من خلال إدخال منتجات العناية بصحة الحيوانات، علامات القهوة مثل تشيبو ودافيدوف، إلى جانب علامة  مستحضرات التجميل ماتيس باريس


تمثّل 

SLID 

الشركة القابضة حصرياً علامة 

Schwarzkopf Professional

 في لبنان، أرمينيا، الإمارات العربية المتحدة والسعودية.

Write a comment

Comments: 0