فرقة "أيلول " الأردنيّة تطلق ألبومها الأوّل "سلّم عالغور"


إنضمّت فرقة "أيلول", وهي من أنشط الفرق المُستقلّة والجديدة على المشهد الموسيقيّ في الأردن إلى Universal Music MENA بعد أن وقّعت عقد توزيع لألبومهم الاول مع الشركة تحت عنوان "سلّم عالغور"

 

تمّ تسجيل الألبوم في "The Studio" في عمّان- الأردن والماسترينغ في "24-96 Mastering Studio " في ألمانيا. أمّا الإنتاج والميكس لـ David Scott. وشاركت في ألبوم"سلّم عالغور" جوقة من كورال الأطفال، أضف إلى عدد من الموسيقيّين نذكر من بينهم عازف الإيقاع معن السيّد وعازف اليرغول أحمد السيلاوي وغيرهم.

 

يتضمّن الألبوم 9 أغنيات وهو مزيج مُختلف من الموسيقى التي تعكس هويّة الفرقة ولغتها الفنيّة.

 

تجدر الإشارة أنّ فرقة "أيلول" إنطلقت منذ حوالي أربعة أعوام من مدينة "إربد" الأردنيّة في شهر سبتمبر- أيلول ومنه إستوحت إسمها. الفرقة مؤلّفة من ستّة أفراد، وتعتمد في موسيقاها على التراث الشرقيّ الممزوج بالنغمات المُستوحاة من موسيقى الإندي روك، كما تُركزّ في كلماتها على مُعالجة القضايا الإجتماعيّة والحياتية التي يُواجهها جيل الشباب ساعيةً لإحداث تغيير إيجابيٍّ.

 

هذا، وكانت الفرقة قد أطلقت فيديو كليب لأغنية "إسمنت وحديد" على موقعها الخاص على قناة Vevo أعطى لمحة عن ألبوم "سلّم عالغور" الذي يجمع بين نمط موسيقى الإندي روك والموسيقى الشرقيّة المُفعمة بالإحساس والإيقاع .

 

يُذكر أنّ الألبوم مُتوفّر على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

 

رابط الأغنية:  ⁦https://umusicmena.lnk.to/SalutetoAlGhorAyloul