"نجم السعوديّة" أحمد قُصيري يُطلق أغنيته الأولى "أرتبك"

بعد فوزه بلقب "نجم السعوديّة" لهذا العام وإنضمامه إلى Universal Music MENA، يخوض الفنّان أحمد قُصيري رحلته الموسيقيّة الواعدة بإطلاق أغنيته المُنفردة الأولى "أرتبك" بالتعاون مع الشركة.

الأغنية من ألحان المؤلّف الموسيقيّ السعوديّ "الملحن العُمر" الذي سبق وتعاون مع الفنّانة يارا في أغنيتها الخليجيّة "ما تهون"، أمّا الكلمات فليعقوب النقبي الذي وقّع أغنية حسين الجسمي"ما يسوى"، والتوزيع لأحمد العسّال وميكس وماستر المُهندس محمّد عصمت.

 


أغنية "أرتبك" رومنسيّة كلاسيكيّة، إلا أنّها مُفعمة بالحيويّة وتعكس الإيجابيّة من خلال الإيقاعات الخليجيّة. 

 

صُوّر العمل على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة "Danielle Arden" والمنتج المنفذ فارتان كليشيان وقد صُوّر في منطقة "المدام"، التابعة لإمارة الشارقة، المُتميّزة بطابعها الخاصّ الذي يعكس جوّ الأغنية الذي ينقلنا إلى عالم حالم خياليّ.

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "أرتبك" ستصدر على طريقة الريمكس خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، مُرفقة بـLyrics Video وستتضمّن إيقاعات غربيّة لتُحاكي جمهوراُ يتخطّى المنطقة العربيّة.

 

يُذكر أنّ أحمد قُصيري من مواليد منطقة جازان في المملكة العربيّة السعوديّة، وهو في الثالثة  والعشرين من عمره. وكان قد حصد لقب"نجم السعوديّة" للعام 2018 بموسمه الأوّل بعد رحلة تنافس من خلالها مع عدد من المواهب السعوديّة.

 

أغنية "أرتبك" مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

 

رابط الأغنية: ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/AhmadGaseriArtebek


رابط  الكليب: ⁦https://www.youtube.com/watch?v=IuRuAdX1pGg


                                                     

Write a comment

Comments: 0