· 

‫آدم يشعل الأجواء في "ذا راي أوتيل" ويغني فضل شاكر وجورج وسوف.‬

أحيا النجم اللبناني "آدم"  في ٢٣ من شباط/فبراير حفلًا في فندق The Ray Hotel & Studios الواقع في محلة عين سعادة.


قدّم الحفل الاعلامي زاريه باريكيان الذي رحّب بالحضور، وخصّ بالشكر السيّد سمير ندّاف صاحب الفندق، وأثنى على جهود السيّد آلان ندّاف رئيس مجلس ادارة الفندق لتقديم هذا الحفل بفترة وجيزة كما وقدّم نجوم السهرة.


لتبدأ بعدها الفنانة اللبنانية ماريبيل معلوف بإفتتاح الحفل الغنائي فغنّت باللغتين العربية والإنكليزية، كـ "ثلاث دقات"، "يلا نرقص ونغني"، "perhaps” وغيرها، حيث تفاعل معها الجمهور.


لينتقل المسرح الى النجم "آدم" الذي ما لبث أن دخل قاعة الحفل بأغنية "بنسى كل الدنيي" حتى قام الحضور عن مقاعدهم والتفّوا من حوله ليغنّوا معه.


قدّم آدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه كـ" عبالي اكتب غنية"، "خلص الدمع"، "خلصت الحكاية"، وأغنية "هذا أنا" الذي غنّاها الحضور عنه، كما قدّم أغنيته الجديدة "تعا" لأوّل مرّة على المسرح.


وأعرب خلال الحفل عن سعادته بالغناء في هذا الفندق المميز، وأمام هذا الكم من الحضور وقدم تحية خاصة للفنانة ألين خلف، والفنان رواد الذين تواجدوا في الحفل، ليكمل بعدها الغناء.


آدم لم يغني أغانيه فقط، بل وغنّى لفنانين غيره، فقدّم "معقول إنساك" لفضل شاكر، و"بص بقى" للفنانة شيرين، "أحبّك" الفنان حسين الجسمي، كما وأطرب الجمهور على أغنية "الحب الأوّلاني" لسلطان الطرب جورج وسّوف ليختتم الحفل في ساعات الصباح الأولى مع أغنيته الشهيرة "إرجعلي يا حبيبي".


نشير بالذكر إلى أن الفنان آدم كان قد طرح منذ أقل من شهر أغنيته الجديدة بعنوان "تعا" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" ومازال يحصد نجاحها.


Write a comment

Comments: 0