إرادة محمد الأحمد تواجه أنوثة ريتا حرب


تخرق شخصية "كارلا" من اداء الممثلة اللبنانية ريتا حرب، جميع المحظورات في سبيل رغباتها، وعدائها لـ"صلاح" من تجسيد الممثل السوري محمد الأحمد، في أحداث مسلسل "آخر الليل"، عن قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني".

وتختص "كارلا" مديرة العلاقات العامة الفاتنة في شركة أحد النافذين وعشيقته الجشعة، بكونها الرأس المدبر لمعظم المؤامرات، وصاحبة المقدرة على التلاعب بالعقول، والتصرف بمظهر الطيبة بينما هي تخفي كمية من الشر الذي لا حدود له.

وتتصاعد الأحداث لتضعها في مواجهة "صلاح" صاحب الإرادة الصلبة والباحث عن هويته، إذ يهدد كل ما حاولت بنائه سابقاً، قبل أن تضعهما الظروف في وضع لم يكن في الحسبان بالنسبة لهما، أشبه بغرام الأفاعي، بعدما تستخدم "كارلا" ادواتها من دهاء وقوة وأنوثة وإغراء ضده.

ويقدم بطولة العمل الدرامي كوكبة من النجوم، من أبرزهم وسام صليبا، وجورج شلهوب، ويزن السيّد، وتينا يموت، وفاديا خطّاب، وغنوة محمود، وليلى جريج، ونيكولا مزهر، وغبرييل يمين، وماري بيل طربيه، وجوي الهاني، وختام اللحام، ورندة كعدي، وليلى قمري، وحنين طفيلي، وربيع الحاج، ومحمود المصري، وغيرهم.