· 

حفل خاص لإطلاق سيارة جديدة كلياً

اطلقت ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان سيارة

Mercedes-AMG GT 4-Door Coupé الجديدة كليًا في حفل خاص أقيم في Mercedes-AMG Performance Center

 في صالة العرض في الدورة. اجتمع أصحاب سيارات AMG للمشاركة في هذا الحدث واكتشاف مزايا سيّارة Mercedes-AMG GT 4-Door Coupé الجديدة ، أحدث إضافة إلى فئة السيارات الرياضية من مرسيدس-بنز. تجمع هذه السيّارة الرياضيّة الرباعية الأبواب بين خصائص سيارات AMG GT الرياضية ومزايا اليوميّة للكوبيه الرباعيّة الأبواب. 


استحوذت السيارة الرياضية على اهتمام الجميع نظرًا لميزاتها البارزة. واختُتِم الحدث بسحب قرعة حيث فاز شخص من الحضور بسفرة الى السويد للمشاركة بتجربة Mercedes-AMG Advanced Experience على الجليد.


وفي هذه المناسبة، قال سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز في ت. غرغور وأولاده: "يُعتبر إطلاق سيارة رياضية رائعة مثل سيارة Mercedes-AMG GT 4-Door Coupé الجديدة في لبنان إنجازًا تفتخر به شركة ت. غرغور وأولاده. فنحن نعمل جاهدين لكي نبقى في الصدارة ونحرص على توسيع نطاق أعمالنا سنة بعد سنة، وذك لنوفر لزبائننا تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الفخامة والأداء الفريد."


جولة مشوّقة في انتظار عشّاق التجارب المفعمة بالأدرينالين على الطرقات حيث تتميّز أحدث سيارة Mercedes-AMG GT 4-Door Coupé بسرعة قصوى مذهلة تصل إلى 315 كم/ساعة، وهي ابتكار لا يرضى بأيّ مساومة إذ يُشكّل مزيجًا مثاليًا يجمع بين القوة والأناقة. وفق فلسفة تصميم "النقاء الحسي"، يتمتّع هذا الطراز بتصميم ذكوريّ مذهل، ومزايا رياضيّة، كما يحافظ على بعض الخصائص المألوفة مثل مصابيح LED الخلفيّة الرفيعة للغاية، ما يجعلها تنضم لفئة نظيرتها AMG GT ذات البابين. وقد تم تعزيز قوّة محرّك التوربو المزدوج بسعة 4.0 ليتر ذات 8 أسطوانات مما يسمح للسيّارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة خلال 3.2 ثانية وهذا يشكّل دليلًا على ديناميكيّة القيادة العالية في مجال رياضة السيارات.

 

Write a comment

Comments: 0