· 

المغني البريطاني فرنسيس يطلِق البومه الأول

أطلق المُغنّي والمؤلّف الموسيقي البريطاني Francis ألبومه الأوّلThe Long Way Back Around" مع شركة "Universal Music MENA".

 

يتألّف الألبوم من خمس أغنيات من نوع موسيقى الروك، وهو يأتي بعد عمل وتحضير دام لسنوات مُتزامناً مع جولة عروض قام بها Francis وشملت بلدان عدّة منها أوروبا وإفريقيا وأميركا وغيرها، حيث قدّم العديد من الحفلات الفنيّة توجّه من خلالها إلى فئات مُختلفة من الجمهور.

 

يُذكر أنّ Francis المعروف أيضاً بإسم Alex Wesley هو عازف غيتار وأورغ مُحترف شارك في العديد من الحفلات لفرق معروفة مثل "Coldplay" و"Queens Of The Stone Age" و"Radiohead" و"Foo Fighters". وقد جاء ألبومه "The Long Way Back Around" ليعكس تأثره بتلك الفرق وليُعبّر من خلاله عن أفكاره وموسيقاه الخاصّة.

 

من ناحيته، قال Francis :"إنّ هذا الألبوم يُترجم ويحمل في عنوانه المسيرة الطويلة التي  بدأتها كعازف مُحترف مع فرق عالميّة، والتي أوصلتني اليوم إلى الإنضمام إلى شركة رائدة في عالم الموسيقى وهي "Universal Music MENA" والتي أفتخر بأن أنتمي إلى عائلتها".

 

تجدر الإشارة أنّ الأغنية الأخيرة في الألبوم والتي تحمل عنوان "I feel So" مُميّزة من حيث الأسلوب والنوع الموسيقيّ، وهي تُعبّر عن شعور Francis بنهاية مرحلة من حياته وبداية أخرى.

ألبوم "The Long Way Back Around"مُتوفّر الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

 

رابط الألبوم: ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/TheLongWayBackAround

 

 

Write a comment

Comments: 0