· 

ساندرين الراسي ستقدم ‫عمل جديد كل ٣ أشهر ‬


لمناسبة الأعياد المجيدة، أقامت شركة "DBD Talent" للإنتاج الفنيّ والفنانة ساندرين الراسي مؤتمراً صحافياً تلاه حفل عشاء على شرف الإعلاميين في مطعم Republic في الزلقا، حضره عدد كبير من أهل الصحافة والفنّ والمجتمع.


وافتتح الإعلامي زاريه باريكيان الحفل بكلمة ترحيب ومعايدة للحضور.


بدوره، أعرب صاحب شركة "DBD Talent" دافيد سلامة عن فخره بشركة الإنتاج الجديدة وافتتاحه باكورة أعمالها مع الفنانة ساندرين الراسي التي أطلقت عملها الجديد "صورة ببالي" بالتعاون مع المخرج فادي حداد والذي لاقى نجاحاً هائلاً وأصداء ايجابية مع تسجيل ما يقارب مليون و800 ألف مشاهدة حتى اليوم للفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ثم تحدثت الفنانة ساندرين الراسي التي شكرت مؤسسات الاعلام على حضورها ودعمها المتواصل لها في مسيرتها المهنية، معربة عن سعادتها للتعاون مع شركة "DBD Talent".


وكشفت عن تحضيرها لإطلاق أغنيتها الثانية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، لافتة إلى أنها ستقوم بإصدار عمل جديد كل ثلاثة أشهر تحت رعاية شركة "DBD Talent".


وكانت المفاجأة حضور الفنان جورج الراسي، شقيق ساندرين، الذي رغب بالحضور شخصياً للتعبير عن دعمه لشقيقته في عملها الجديد والجميل متمنياً لها كل التوفيق مع شركة "DBD Talent".


وكان الختام قطع الحضور لقالب الحلوى، علماً أن الحفل استمر حتى ساعات الصباح الأولى وسط أجواء من السعادة والفرح.

Write a comment

Comments: 0