شاغوري يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشراع في القاهرة

عاد مستشار الاتحاد العربي للشراع والرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للشراع الأميرال ادمون شاغوري من العاصمة المصرية القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي برئاسة رئيسها البحريني الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة وبحضور كافة الأعضاء.


 وخلال الاجتماع، تمّ اقرار التقرير الذي قدّمه الأمين العام المصري سعيد كمال زادة عن نشاط الاتحاد في الفترة السابقة واقرار التقرير المالي و دراسة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء ودراسة التوصيات المرفوعة الى اللجنة التنفيذية من اللجان المعاونة ، ودراسة خطة عمل الاتحاد المقترحة ومشروع الموازنة للعام المقبل.وتمّ عرض ما تمّ من اجراءات بخصوص استضافة مصر للبطولة العربية خلال شهر تشرين الأول المقبل والبطولة التي ستليها في عام 2020 والتي تقرر اقامتها في سلطنة عمان.


واطلّع المجتمعون على اقتراح عضو اللجنة الأردني محمود سالم الطراونة حول اقتراح اقامة دورة مدربين وحكام في العقبة ( الأردن) وحول طلب المجلس الرياضي العربي الاستعانة بحكام متطوعين لقيادة منافسات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص لذوي الاعاقة الذهنية والذي ستستضيفه امارة أبو ظبي ( الامارات العربية المتحدة) خلال الفترة الممتدة من 14 حتى 21 آذار المقبل.


وفي ختام الاجتماعات وفي خطوة تكريمية، قدّم الشيخ خليفة  درعا" تقديريا" لشاغوري على "عطاءاته". كذلك تلقى شاغوري درعاً مماثلاً من الإتحاد المصري بشخص أمين عام الإتحاد العربي سعيد بيك زادة في مبادرة تقديرية لما يقدمه شاغوري من أفكار واقتراحات بناءة ولشكره على عطاءاته وخدماته وتضحياته في سبيل رفع شأن الاتحاد واللعبة وخصوصا" على الصعيد العربي .