· 

هاينريش لانج مديراً أول للمبيعات في الخليج وأفغانستان وباكستان


أعلنت مجموعة "لوفتهانزا" تعيين هاينريش لانج في منصب المدير الأول للمبيعات في الخليج وأفغانستان وباكستان اعتباراً من يناير 2019، حيث سيتولى من مكتبه في دبي مسؤولية الإشراف على الأنشطة التجارية وعمليات مبيعات خطوط طيران مجموعة "لوفتهانزا"، وتمثيلها في مناطق الخليج وأفغانستان وباكستان.

 

وبخبرته الممتدة على مدار 14 عاماً في مجال إدارة خطوط الطيران، يتسلم لانج البالغ من العمر 36 عاماً مقاليد منصبه الجديد معززاً بمعارف معمقة ودراية واسعة النطاق، حيث بدأ مسيرته المهنية في قطاع الطيران في عام 2004 من خلال برنامج التأهيل المزدوج بتخصص إدارة الأعمال، وخضع للتدريب كمدير للطيران في مجموعة "لوفتهانزا". وفي عام 2007، تم تعيينه في منصب مدير إدارة الجودة للخدمات على متن الطائرات آخذاً على عاتقه مسؤولية متابعة مستويات الجودة المطلوبة للخدمات المميزة. وبعد مرور أربعة أعوام، أنيط به منصب مدير استراتيجية المبيعات لمجموعة لوفتهانزا والمشاريع المشتركة وأصبح عضواً مؤسساً لفريق العمل الجديد المعني بدفع عجلة المبيعات والتكامل في كل من خطوط طيران لوفتهانزا والسويسرية والنمساوية وبروكسل، إضافة إلى الإشراف على دعم استراتيجية الأعمال لتنظيم مبيعات مجموعة "لوفتهانزا".

 

وفي منصب المدير الرئيسي لتوجيه المبيعات وتنمية الأعمال التجارية في وسط وشرق وجنوب شرق أوروبا الذي شغله مؤخراً من مقره في فيينا، تولى لانج مسؤولية التوجيه التجاري لسبع فرق مبيعات في 16 سوقاً، والدعم المتواصل لنمو مجموعة الخطوط الجوية "لوفتهانزا" في شرق وجنوب شرق أوروبا. وإضافة إلى ذلك، ترأس لانج مجموعة عمل للتعاون العالمي في مشروع مشترك جديد في "لوفتهانزا" بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الصينية.

 

ويتسلم لانج مقاليد منصبه الجديد انطلاقاً من مقره في دبي خلفاً لكارستن زانج، الذي شغل هذا المنصب منذ بداية عام 2014. وسيعمل لانج تحت إشراف الدكتور ستيفان كروزبنتنر بشكل مباشر، وهو نائب الرئيس للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في مجموعة "لوفتهانزا".

 

يحمل لانج شهادتين في إدارة الأعمال بتخصص إدارة الخدمات، كما خضع لتدريب موسّع في مجموعة "لوفتهانزا" والغرفة الألمانية للصناعة والتجارة فرانكفورت.


Write a comment

Comments: 0