وقت مستقطع للحب

وحده الحب يصنع المعجزات. لا شيء يقف بوجهه.


فحتى الموت ينحني له إجلالاً ويفسح له المجال لحياة فيها سعادة وأيام جميلة مليئة بالمشاعر الصادقة والدائمة. 



في الفيلم الكوميدي الجديد 'تايم أوت'، يارا، تلعب دورها ماغي بوغصن، مهندسة صوت تعمل في ملهىً ليلي، تعيش حياة صخبٍ وجنون، ربيع جارها الأرمل، يورغو شلهوب، أب لطفلة، وهو أستاذ تاريخ تقليدي، ويعيش حياةً لا تشبه صخب يارا وجنونها.


يقود القدر يارا إلى حادث سير يغيّر مجرى حياتها، بعد أن تدهس جارها التقليدي.


وبين الحياة والموت يزورها "كيوبيد" او ملاك الحب ليطلق عليها سهام الحب ويشترط عليها أن توقع جارها في حبّها في فترة ثلاثين يوماً، وإلا ستكون في عداد الموتى.


انه اللقاء الغير تقليدي إذاً بين شخصيتين متنافرتين لكن سيجمعهما الحب بالرغم من كافة الصعوبات والتحديات التي ستواجهمما على الدرب والتي قد تعرض حياة يارا للخطر خاصةً ان 'الوقت المستقطع' لن يدوم طويلاً..



فيلم Time Out، الذي تنطلق عروضه في الصالات اللبنانية في ٢٠ كانون الأول/ديسمبر، من كتابة كلود صليبا، ومن  إخراج رامي حنا، شارك بالبطولة وسام صباغ، وسام سعد (أبو طلال)، بيار شمعون، زينة زيادة، سمارة نهرا وميسا حبيب.. 


ويأتي هذا الفيلم بعد سلسلة أفلام لعبت ماغي بوغصن بطولتها ومن انتاج جمال سنّان (إيغل فيلم) ، لتطلقها بالتزامن مع أعياد نهاية العام في لبنان ومن ثم في البلدان العربية، وهو فيلم طريف للغاية وسينتزع الضحكات من المشاهدين ويكون فرصة مميزة لمشاهدته مع جميع أفراد العائلة في موسم الأعياد وما بعده..