أحمد القصيري الحائز على لقب "نجم السعودية" ينضم إلى شركة Universal Music MENA

إختتم برنامج "نجم السعوديّة" موسمه الأوّل بتتويج الفائز أحمد القصيري الذي حصد اللقب لهذا العام. ونتيجة لهذا الفوز، إنضمّ "نجم السعوديّة" إلى شركة Universal Music MENA الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى بعد رحلة تنافس مع عدد من المواهب السعوديّة طوال الأسابيع الماضية عبر شاشة الـSBC .


وكانت لجنة التحكيم في البرنامج والمؤلّفة من الفنّان عبادي الجوهر والفنانة وعد والمؤلّف والمُنتج الموسيقي ممدوح سيف قد أثنت على أداء أحمد المُتميّز، ونوّهت بأنّ لقب" نجم" يسبق إسمه ووصفته بـ"مُطرب الجيل".


يُذكر أنّ أحمد القصيري زار مكاتب شركة "Universal Music MENA" في دبي حيث وقّع عقد إنتاج مع الشركة بحضور باتريك بولس، الرئيس التنفيذيّ لشركة "Universal Music MENA" ورانيا حماده نائب رئيس التسويق.  


تجدر الإشارة إلى أنّ أحمد القصيري تسلّم درعاً خاصاً من الشركة، أضف إلى ميكروفون Super 55 من الإصدارات الكلاسيكيّة الخاصّة بمجموعة "Shure" الشركة العالميّة للتقنيّة الرائدة في صناعة الميكروفونات.

رحّب باتريك بولس بأحمد القصيري وقال:" سُعداء بإنضمام أحمد إلى عائلة "Universal Music MENA" وهو أوّل نجم سعوديّ ينضمّ لقائمة نجوم الشركة. نتطلّع بحماسة للخطوات المُقبلة التي سنُرافق من خلالها أحمد وندعم موهبته ونُواكب رحلته نحو الإحتراف".


يُذكر أنّه بدأ التحضير للأغنية المُنفردة الأولى المُتوقّع صدورها في الأشهر الأولى من العام الجديد، على أن يليها إصدارات أخرى خلال السنة.