لوفتهانزا ترتقي بخدمات صالتها في مطار فرانكفورت

بات بإمكان المسافرين المؤهلين لدخول صالات المطارات الاستمتاع بإقامة أكثر راحة في صالة مطار فرانكفورت قبيل إقلاع طائرتهم، وذلك في المبنى 1A في منطقة الشنغن، إذ تفتتح اليوم "لوفتهانزا" صالة البانوراما، في خطوة تأتي استجابة للطلب المرتفع على صالتي الأعمال في هذه المنطقة، على إثر الزيادة  الكبيرة في أعداد المسافرين.



وبفضل المساحة التي توفرت مؤخراً للتأجير مقابل البوابة A26، قامت الناقلة الألمانية بإضافة 1100 متر مربع لتعزيز راحة ضيوف صالتها المخصصة لرجال الأعمال، في خطوة من شأنها رفع عدد المقاعد في المنطقة بنسبة 40%.

 

وفي هذا السياق، قال أندرياس أوتو، مدير المنتجات في مجموعة "لوفتهانزا"، والمدير التجاري لشركة الخطوط الجوية النمساوية: "يسعدنا استئجار صالة البانوراما التي تتيح لنا مجدداً توفير أرقى مستويات الخدمة التي يتوقعها عملاؤنا. وعلاوة على ذلك، فقد قمنا بوضع الخطط واتخاذ عددٍ من الإجراءات في إطار عمليات التجديد والتوسع في منطقة الصالة في مطار فرانكفورت، الأمر الذي سيرتقي بتجربة الضيوف في صالة المطار".

 

ومن أبرز المزايا التي تقدمها صالة البانوراما إطلالة خلابة على ساحة مطار فرانكفورت، حيث تكون الطائرات قريبة جدا. وتتميز الصالة التي تختلف بداية عن تصميم "لوفتهانزا" المعتاد، بمنطقة رئيسية واسعة مع العديد من خيارات الجلوس بالإضافة إلى بوفيه للأطعمة والمشروبات، إضافة إلى العديد من الغرف الأصغر حجماً للعمل أو الاسترخاء ومنطقة للتدخين وبوفيهات إضافية وغرفة للاسترخاء، والمنطقة الصحية التي تتمتع بتجهيزات متميزة مع أربعة حمامات.

 

وتفتتح صالة البانورما أبوابها أمام الضيوف من أيام الإثنين حتى الجمعة بدءاً من الساعة 6:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً.