تجربة ميلادية لا سابق لها


برعاية وحضور معالي وزير السياحة السيد أواديس كيدانيان، تنظّم Tripleye، شركة تنظيم النشاطات الرائدة في لبنان، "Le Marché des Délices"، وهي عبارة عن قرية الميلاد الأولى من نوعها في لبنان، في مجمع Waterfront City، ضبيه، من 20 وحتى 23 كانون الاول ، 2018 ابتداءً من الساعة الرابعة من بعد الظهر.

 

مستوحى من سوق ستراسبورغ  لعيد الميلاد، سيجمع Le Marché des Délices اللبنانيين احتفالاً بالحب، الفرح والخير، متشاركين اللحظات الجميلة سوياً ومستمتعين بأجواء العيد، أيام قليلة قبل الميلاد. لدى الدخول إلى السوق، سيُؤخذ الزوّار بالأجواء الساحرة حيث سيُدهشون بزينة الميلاد الغنية في حين أن تصاميم الإضاءة ستبعث في نفوسهم بريق العيد.

 

متنزّهين بين الأكشاك الخشبية، ستستوقف الزوّار الأنغام المجيدة لأناشيد الميلاد، في وقتٍ سيهرع الأهل لالتقاط صور لأولادهم مع بابا نويل قبل أن يختبروا النشاطات المتعددة المعدّة خصيصاً للسوق. أما أشجار الميلاد المزيّنة لأروقة السوق فستقود الزوّار إلى الوسط حيث تعلو شجرة الميلاد الأساسية ناشرةً بهجة الأعياد في قلوب الكبار والصغار على حدٍّ سواء. وسيستمتع الجميع بعروض ترفيهية كل ليلة من ليالي السوق، مضيفةً الفرح إلى نفوس المشاركين.

 

وسيتضمّن Le Marché des Délices مأكولات العيد مثل الأجبان، النبيذ، النبيذ الساخن، الكونياك، الويسكي، الحلويات مثل كعكة الميلاد، السكاكر، خبز الزنجبيل وغيرها الكثير.

 

واصفةً Le Marché des Délices، تقول المؤسِّسة الشريكة في Triple Eye، نادين معلوف: "أردنا أن نُحضرإلى اللبنانيين السوق الميلادي الأصلي الذي يُقام كل عام في مختلف أنحاء العام وخصوصاً في أوروبا. أردنا أن ننقل الأجواء الدافئة التي يبعثها هذا النوع من الأسواق في قلوب الزوّار الذين سيستمتعون بكأس نبيذ ساخن وشوكولا العيد أثناء سماعهم لأناشيد الميلاد وسط الزينة والأضواء".

 

في دورته الأولى، سيتضمّن Le Marché des Délices هذا العام متاجر لبيع الشوكولا، جلسات طهي حي لحلويات العيد، نشاطات ترفيهية للكبار والصغار. يفتح المعرض أبوابه من 20 وحتى 23 كانون الاول ، 2018 من الرابعة من بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

Write a comment

Comments: 0