فرصة للفوز بشقّة سكنية لكلّ من يتبرع بمئة دولار

 

أطلقَ مركز سرطان الأطفال في لبنان حملة Home Sweet Hope التي تتيح للراغبين التبرّع للمركز بقيمة 100 دولار مقابل بطاقة تعطي المتبرع فرصة الفوز بشقة سكنية في الحازميّة .

وأوضحت المديرة العامة للمركز السيدة هناء الشعّار شعيب خلال لقاءٍ مع الإعلام ، أن الحملة تتيح لكل من يتبرع بمبلغ مئة دولار للمركز، الحصول على تذكرة للمشاركة في سحب للفوز بشقّة مساحتها 135 متراً مربّعاً في مبنى "غاردن ستايتس" التابع لشركة Platinum Invest Holding في الحازميّة.

وشرحت أن شراء التذاكر مُتاح في مراكز OMT وVirgin Ticketing Box Office، ومكاتب مركز سرطان الأطفال في لبنان أو عبر الإنترنت بواسطة homesweethope.org

وسيحصل السحب في 21 شباط تحت إشراف مديريّة اليانصيب اللبناني.

وإذ شكرت شعيب للشركة دعمها رسالة المركز من خلال هذه الحملة، ذكّرت بأن المركز يقدّم منذ العانم 2002 "أفضل علاج للأطفال المرضى من المناطق اللبنانية كافة من دون تحميل أهلهم أية تكلفة ومن دون أي تمييز، بالإضافة إلى الدعم النفسي والمعنوي". وأبرزت أن الفضل  في ذلك يعود إلى شراكة المركز "مع مستشفى سانت جود للأبحاث في الولايات المتحدة، ومع المركزِ الطبي للجامعةِ الأميركيةِ في بيروت".

وأضافت: "بفضل دعم الخيّرين، توصلنا حتى الآن إلى أن نوفر العلاج لأكثر من 1550  طفلاً، وارتكازنا الوحيد على التبرعات لكي نتمكن من أن نواصل علاج الأطفال الـ300 الذين نوفر لهم الرعاية راهناً، وهنا تكمن أهمية حملات كحملة Home Sweet Hope التي تحصل للمرة الثالثة، إذ تعطي الفرصة للجميع للتبرع والعمل الإنساني بالإضافة انها تؤمّن الحل لمشكلة يعاني منها كثير من الناس وخصوصاً الشباب". وختمت: "بمئة دولار يمكن دعم المركز والحصول على فرصة لربح بيت".

أما المدير العام لـ Platinum Invest Holding ميشال الأسمر، فأكّد اعتزاز الشركة بالمساهمة في دعم قضية مركز سرطان الأطفال في لبنان. وقال "في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر فيها لبنان والتحديات التي يواجهها القطاع العقاريّ، تساهم هذه المبادرة في إضاءة شمعة في الظلام فتعطي أملاً وترسم بسمة". وشكر مركز سرطان الأطفال لإعطاء "بلاتينوم" الفرصة للمساهمة برسم هذه البسمة قائلاً: "لسنا رعاة لحملة، بل بالأحرى أتيحت لنا الفرصة لنفرح ونأخذ جرعة امل ونشعر برضا وإكتفاء ذاتي كوننا ساهمنا مع هذه الجمعية". 

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0