معرض الميلاد الأكبر

مذكّرةً بأن عيد الميلاد ليس في شراء الهدايا فقط، بل وقتاً لدعم القضايا الإنسانية، أعلنت In Action Events، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض، عن تنظيمها المعرض السنوي "Christmas In Action" في دورته الرابعة، بدعم من وزارة السياحة اللبنانية من 12 وحتى 16 كانون الأول، 2018 في Trainstation، مار مخايل.

 

في وقتٍ يحفظ المعرض  دور المصمّمين والفنانين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم الفنية، سيتسنى لجميع الزوّار اكتشاف أكثر من 120 علامة في المعرض تختلف بين مطاعم، مشروبات، موضة، أكسسوارات منزلية، زينة الميلاد، ألعاب للأطفال، حقائب، أحذية وغيرها.. وقد نُظّم برنامج موسيقي غني لإضفاء أجواء الفرح، في حين أن الأولاد سيتمتّعون بمكان خاص لهم للّعب وللاستمتاع بورش عمل فنية عديدة.

 

وللمناسبة تقول مؤسِّسة In Action، سينتيا وردة: "هذا العام يعود معرضنا بقوّة أكثر كونه المعرض الميلادي الأكبر في لبنان. نؤمن بأن زرع بسمة على وجه كل لبناني هو الشعور الأجمل خلال فترة الأعياد".

 

وتابعت قائلةً: "هدفنا هذا العام إعطاء الفرصة لكل الزوّار بشراء منتجات محلية، مشغولة يدوياً من قبل أشخاص يصنعون منتجاتهم بأنفسهم. تذكّروا بأننا نحتفل كل عام بفرح وسحر الأعياد. أتمنى لكم أعياد مجيدة!"

 

بعد سلسلة من النشاطات الناجحة في بيروت، تعمل In Action بجهد كي تعطي الفن حقّه في السوق اللبنانية، من خلال تنظيم المعارض الداعمة للمصمّمين والهادفة إلى عرض مواهبهم إلى جانب توسيع رقعة أعمالهم على الصعيدَين المحلّي والعالمي.


المعرض الميلادي الأكبر في لبنان
المعرض الميلادي الأكبر في لبنان