ستاربكس تعلن عن عودة المنتجات الخاصة بموسم العطلات


لا شيء يعبر عن الاحتفال بموسم العطلات أكثر من أكواب ستاربكس الحمراء الزاهية. ويسر علامة القهوة العالمية أن تعلن عن بدء بيع مشروباتها الخاصة بموسم العطلات ابتداءً من يوم الإثنين، 5 نوفمبر، حيث سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بمشروبات الإسبريسو اللذيذة "توفي نت لاتيه" و"توفي نت فرابوتشينو" لفترة محدودة فقط.

 

مُزجت نكهة زبدة التوفي الحلوة مع المكسرات المحمصة الدافئة وتم خلطها مع إسبريسو ستاربكس الرائعة والحليب المخملي المبخّر لصنع مشروب "توفي نت لاتيه". كما أضيفت الكريما المخفوقة ورشة التوفي كلمسة نهائية على المشروب الذي سيبث في من يشربه بهجة موسم العطلات!  

 

خذوا قسطاً من الراحة من ضوضاء الحياة السريعة وتناولوا "توفي نت فرابوتشينو"، المشروب المثلّج المشبّع بنكهة العطلات.

 

وبهذه المناسبية، قالت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للإتصالات والمسوؤلية الإجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يتطلّع الجميع لإطلاق الأكواب الحمراء من ستاربكس كل عام، فهي تمثل بداية موسم العطلات وتعكس أجواء الاحتفال واللقاء بالأصدقاء. ونحن متشوقون للإعلان عن عودة مشروبات "توفي نت" التي أصبحت مفضلة لدى عشاق ستاربكس، ونأمل أن تكون سبباً مفرحاً لالتقاء الناس في هذا الموسم الاحتفالي."

 

كما ستتضمن قائمة موسم العطلات مشروب "جينجر بريد لاتيه" الذي يحتوي على مزيج الطعم الحلو ولمسة من البهارات، بالإضافة إلى مشروب "الشوكولاته الساخنة" الذي سيلقى إعجاب جميع عشاق الشوكولاته، وأطعمة لذيذة أخرى مثل كيك ريد فيلفيت اللذيذ.  

 

كما ستطلق ستاربكس مجموعة جديدة من هدايا الأعياد ستتضمن أكواب المشروبات الساخنة والأكواب الزجاجية وأكواب المشروبات الباردة التي ستناسب الجميع.  

 

ستتوفر قائمة ستاربكس للعطلات في كافة مقاهي العلامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 6 يناير 2019.