فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يفتتح مطعم "شي آلان" لموسم الشتاء

متعهّداً تقديم أفضل التجارب من حيث الطهي والمطابخ العالمية على مدار السنة، افتتح فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، "شي آلان" المطعم الفرنسي لهذا الموسم، مقدّماً إلى عشّاق الطعام فرصة اختبار الجوّ الفرنسي المتألق من خلال المطبخ الفرنسي.

 

فاتحاً أبوابه أيام الجمعة فقط، يقدّم "شي آلان" هذا الموسم لائحة طعام مختلفة كل شهر لإرضاء كافة أذواق محبي الطعام الفرنسي المطهو بامتياز وتأنّي. ومن نصف شهر تشرين الثاني وحتى منتصف شهر كانون الأول، يقدّم الطاهي في "شي آلان" طبق الـMoules et Frites مع بيرة أو نبيذ مفتوح.

 

يقدّم المطعم أطباقاً عصرية تعكس أجواء المقاهي الباريسية حيث يستمتع الزبائن بالأطباق الفرنسية وسط ديكور يتمتّع بالأناقة، العصرية، التقليدية، الجاذبية والفرادة. ويتضمّن المطعم مجموعة من النبيذ تضمّ زجاجات نادرة جداً، اختارها خصيصاً خبير النبيذ في غراند هيلز، الأمر الذي يبرهن عن التزام الفندق بتقديم الأفضل من حيث التقاليد، الأسلوب والقيَم.

 

ويشير المدير العام لفندق غراند هيلز، أدولف سبيرو، إلى أن "هذا الموسم أردنا تقديم تجربة استثنائية لزبائننا. كل شهر سنقدّم لائحة طعام جديدة، ترضي أذواقهم المختلفة، بهدف التنويع بالأطباق. فقد أصبح شي آلان وجهةً لكل محبي المطبخ الفرنسي حيث تقام الحفلات والمناسبات وتُمضى الليالي الحميمة".

 

لا ينفكّ فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يقدّم الخدمات الأفضل والتجارب الأجمل إلى زبائنه، متعهّداً خلق الذكريات التي لا تنتسى خلال إقامتهم في الفندق. ولفصل الشتاء، يحضّر فريق عمل الفندق لمجموعة من النشاطات والعروضات إرضاءً لذوق كلّ زبون وضماناً لأفضل تجربة ضيافة على الإطلاق.