‫حفل عشاء اطلاق شركة Artist Lab التي تعنى بإدارة شؤون الفنانين.‬

عقدت شركة Artist Lab المنشأة حديثًا، والتي تعنى بأمور ادارة شؤون الفنانين، حفلًا ومؤتمرًا صحفيًا تعلن فيه رسميًا بدء العمل في هذا المجال.


ابتدأ الحفل الساعة السابعة والنصف مساءً مع استقبال الحضور على السجادة الحمراء لمدة ساعة ونصف واجراء بعض المقابلات الصحفية حیث إلتقى الصحافیین بفناني الشركة رواد, ريم الشريف وإيان واخذوا منھم أحاديث عن أخر أعمالھم وحفلاتھم وتفاصیل تعاملھم  مع  Artist Lab. 


لينتقل بعدها دخول الحضور الى صالة الحفل في فندق "ھیلتون متروبولیتان" الساعة التاسعة . 


إستھل الحفل بكلمة ترحیب بالصحافة والإعلام من الاعلامية ريما رحمه التي كان على عاتقها تقديم الحفل، فقالت:

"كلمة ترحیب بأھل الفكر والحضور الكريم والزملاء الاعلامیین، وبعالم الاعلام والصحافة، أجمل أجواء رافقتنا بھذا المجال، مع النجوم والنغمات والفنانین والفنانات الذين عشنا معهم الزمن الجميل" لتكمل:"وھالزمن ممكن يرجع لأنو موجود اليوم متل ھالفنانین، لكن مش مبیّنین ع الساحة الفنیة لان ما عندن الامكانیات  والقدرات اللي بتوصّلن لعالم الاضواء والشھرة الكبیرة تيصیرو نجوم كبار، من ھون اھمیّة وجود الشركة الفنیة اللي عم نحتفل اللیلة بانطلاقتا".


ثم قدمت مدير شركة Artist Lab المخرج بلال أسعد.

بعد اعتلائه منصة الخطاب، ابتدأ السّيد اسعد بشكر كل الحضور من فنانين، صحافيين وكل من لبّى الدعوة وأكمل: "ادارة اعمال الفنانين فن كبير بحد ذاته.. فن يحتاج للتفكير، للتخطيط، وللابداع للوصول للنجاح."


ليطرح بعدها سؤال "هل شركات ادارة اعمال الفنانين قادرة على دعم المواهب بالتساوي؟"


ليجيب بنفسه: "من هنا انطلقت فكرة Artist Lab وهدفها دمج الخبرة والادارة مع المواهب المميزة لوضعهم بالطريق الصحيح من خلال فريق عمل ومستشارين من جميع الاختصاصات التي يحتاجها الفنان."


وختم شاكرًا شركة double 8 production كالداعم الاكبر لشركة Artist Lab، والسيد محمود موسى صاحب شركة ريلاكس الذي شبهه بلال بأحد اعمدة الشركة. 

من ثم عادت الزمیلة ريما رحمه لتقديم الفنانة ريم الشريف بنبذة تعريفية عنها:" من اجمل من غنت لموسیقار الاجیال محمد عبد الوھاب... خريجة استوديو الفن الحائزة على الميدالية الذهبية عن فئة الاغنیة الطربیة الكلاسیكیة،  واللیلة بداية مشوارها مع شركة Artist Lab ، منستقبل النجمة ريم الشريف باغنیتھا الجديدة "صدمني بشي".

انتقل المسرح للفنانة "ريم الشريف" التي قدمت أغنیتھا الجديدة كأول تعاون مع شركة Artist Lab "صدمني بشي"من كلمات علي المولى والحان جيمي ياسين، لتختم ريم الشريف بكلمة تعبير عن سعادتها بالتعاون مع Artist Lab.


ثم عادت الزمیلة ريما رحمه لتقديم الفنان رواد :" اوّل اطلالة ع الناس لھا سحرها الخاص ايضًا خريج استوديو الفن، والان بتعاون جديد مع Artist Lab في اغنية "دوا قلبي" من كلمات وألحان فارس سكندر وتوزيع عمر صباغ منتسقبل رواد"، حیث صعد الفنان رواد إلى المسرح وأدى أغنیته كما و عبّر أيضًا عن سعادته بالتعاون مع Artist Lab. 


بعدها قدمت الزمیلة ريما رحمه الفنان إيان  :”الاصوات اللبنانية الحلوة  طلعت من بلدة لبنانية حلوة وهوّ منن ابن زحلة وبيغنّي ب عدّة لغات  اجنبية :اللغة الفرنسية الإيطالية والاسبانية , انعرف بالشرق الاوسط وشمال افريقيا لما سجل ست اغنيات وتابعو الملايين عبر الانترنيت. اول اغنية خاصة بعنوان “ نيّالو قلبي " من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ   منتمنالك كل النجاح والمسرح  للنجم إيان.


عندها صعد الفنان إيان الى المسرح وأدى أغنیته وختم شاكرًا شركة Artist Lab 

ومن بعدھا شكرت الزمیلة ريما رحمه الحضور لتلبیتھم الدعوة كما أنھا شكرت الشركة المنظمة للحفل wonders & Co التي تعنى بتنظیم المناسبات والأعراس، لتختتم بدعوة الحاضرين للاستمتاع بالعشاء على موسيقى الـDJ.