"كريم" ترسم البسمة في "يوم اللطف العالمي" بالتعاون مع سفيرها في لبنان "وائل عرقجي"

قامت "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، بالتعاون مع سفيرها وائل عرقجي وشركة  ORALGEN MENA برسم البسمة على وجوه عملائها وذلك في يوم اللطف العالمي.


حيث قام نجم كرة السلة وائل عرقجي بلعب دور كابتن كريم ليوم واحد، وذلك عبر تقديم جولات مجانية للعملاء في أنحاء بيروت. وخلال ذلك، قام الكابتن وائل بالترفيه عن الركاب، وتبادل القصص الممتعة والنكات، مع مراعاة إجراءات السلامة والأمن التي تعتمدها "كريم" عادةً في رحلاتها.


وقد كان وجود النجم وائل في سياراتنا، مفاجأة سارة للركاب الذين تحمسوا عند معرفتهم من هو قائد المركبة في ذلك اليوم واستمتعوا بوقتهم معه في يوم اللطف العالمي. وفي هذا السياق، قام الفنان اللبناني الشهير مارك حاتم بمرافقة النجم وائل في إحدى الجولات باعتباره الكابتن المساعد وشاركه برسم البسمة على وجوه العملاء.


وأشار المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع إلى أن "كريم" تضع رضا العملاء على رأس أولوياتها. مؤكداً أننا في "كريم" نسعى إلى تزويدهم دائماً بأفضل الخدمات المتميزة والمبتكرة. وأضاف قائلاً: نحن سعيدون بمشاركة سفيرنا وائل عرقجي والفنان مارك حاتم معنا اليوم، وسعيدون بانهما تمكنا من نشر اللطف والفرح خلال هذا اليوم المميز".


وأضاف مناع: "نريد من الجميع أن يستمتعوا بخدماتنا عبر تطبيق كريم، فما من مكافأة أجمل من رسم ابتسامة على وجوه عملائنا. مشيراً إلى أن مبادرتنا المبتكرة هذه والمشاركة في هذا اليوم تظهر معرفتنا بالسوق اللبناني وحرصنا على الوفاء باحتياجاته ".


وعلق سفير "كريم" وائل عرقجي على هذه المشاركة قائلاً: "لقد كنت سعيداً للغاية ومتحمساً للعب دور كابتن كريم بمناسبة يوم اللطف العالمي. وقد كان تفاعل الركاب جميلاً وممتعاً". معرباً عن شكره لشركة "كريم" لما تقوم به من أنشطة مستمرة تهدف إلى رسم الإبتسامة على وجوه عملائها وتحرص في الوقت نفسه على راحتهم.