ارقص لهدف ~من الناس، الى الناس~

كجزء من سلسلة من الأحداث الاجتماعية، وبحضور ممثلين بارزين، سومر سري الدين، مؤسس Portal Family، و منيرة دمشقي، عضو مجلس بلدية صوفر, تمكنو بتنظيم Apache 3 يوم الجمعة 9 نوفمبر في فندق بحمدون القديم.

 

الهدف خلف Apache هو"ارقص لهدف"، لمساعدة المجتمع من خلال تنظيم الحفلات. يتميز  كلّ حفل عن غيره بالمواقع الجميلة والأداء الجيد و الفريدة من نوعه في كل مرة. في كل إجراءات Apache ستجمع التبرعات لتقديم المساعدات الخيرية "من الناس، الى الناس" لأفراد المجتمع المحرومين. هذه المرة، يهدف Apache 3 إلى تمويل تعليم أربعة أطفال: آية ، فؤاد ، تينا ، إيلي. ⁦https://www.facebook.com/1766341826912691/posts/2207237556156447/

 

“نسعى من خلال تعزيز الوعي وفعل الخير الى خلق شعور بالمسؤولية نحو المجتمع من خلال اعادة احياء الانشطة الترفيهية النوعية لعامة النا. لقد نجحت أحداثنا في ربط ثقافة الشباب بالخدمة الاجتماعية ، ونأمل في الاستمرار في التعاون من خلال القوة الموحدة للفنون والثقافة ". سومر سري الدين، مؤسس Portal Family.

 

"ٱهل الجود كثر منهم من شباب لبنان الذين يحملون في قلوبهم المحبه ويتعاطفون مع الايتام والمعوزين بكل روح مسؤوله...من هؤلاء سومر سري الدين هذا الشاب الواعد ،الانساني النظيف القلب والقالب هدفه انساني وعمله متطور، هو خلاق ومبدع في عمله...نحن نحتاج الى امثاله في الوطن ليبق  هذا الوطن وناسه بألف خير.....لا يكفي ان تساعد الفقير بل يكفي انك زرعت في نفوسهم بذور الامل وبٱن الدنيا ما زالت بالف خير. منيرة دمشقي، نائبة رئيسة جمعية تعليم ابناء الايتام".