‎ AM BANK يحتفل بفرعه الجديد في عاليه


"رغم تقديم أغلب الدول المتحضرة في العالم لمواطنيها كل الخدمات المعيشية، إلا أنها لم تستطع أن تؤمّن ما نملكه من الحب والعطاء والتكاتف للوصول الى أهدافنا، نحن في AM BANK  نضع الهدف نصب أعيننا، بحيث لا نهتم بالضجة السلبية من حولنا كي لا نهدر وقتنا في الإستمرار بالتقدم بفضل النوايا الصادقة لفرق عملنا وثقة عملاء بنك الموارد". هكذا افتتحت الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الموارد نهلة خداج بو دياب كلمتها في حفل انتقال مقر المصرف الى مول عاليه.


الحفل الذي حضره شخصيات سياسية وإقتصادية وإجتماعية وحشدٍ من العملاء والموظفين ورجال الإعلام يقع ضمن إستراتيجية المصرف للتطور الدائم.


وختمت السيدة خداج بو دياب كلمتها بتوجيه شكر الى المدير الإقليمي في الجبل محمد تلحوق وفريق عمله الذي كان سبباً رئيساً خلف كل الإنجازات في الفرع بسبب تجسيده لمبادئ الإدارة العامة لبنك الموارد بحذافيرها.

السيد تلحوق شكر بدوره السيدة خداج بو دياب، شاكراً أهالي عاليه الذي إحتضنوا بنك الموارد منذ سنواتٍ طويلة وكانوا الأخ والجار والسند والداعم، مثمناً مشاركتهم في الحفل رغم الطقس الماطر.


ويأتي تطوير فرع عاليه تماشياً مع سياسة بنك الموارد في المحافظة على قاعدة عملائه والبقاء قربهم لتلبية إحتياجاتهم الى جانب تقديم الخدمات والمنتوجات المصرفية المطابقة للمعايير العالمية.