· 

وليد دمياطي يفتتح سكيلز

بهدف إعطاء محبّي الرياضة فرصة التمرين واكتساب المعرفة الرياضية على حدٍّ سواء، افتتح وليد دمياطي النادي الرياضي Skills، حيث تُكمل التمارين الرياضية، التدريب الشخصي، الصفوف وإيجار الملاعب، المعرفة الرياضية بهدف تحقيق أهداف محبّي الرياضة، وذلك في 30 تشرين الأول، 2018 في موقع النادي في بصاليم، جلّ الديب.


وبحضور الزبائن، محبّي الرياضة، مدرّبين، أهل الصحافة والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، افتُتح النادي خلال حفل فريد، حيث تعرّف الجميع على نشاطات النادي وجالوا فيه مكتشفين المعدّات المختلفة، الصفوف، البرامج التدريبية...


وللمناسبة، أشار صاحب النادي "سكيلز"، وليد دمياطي إلى أن "في سكيلز، نهدف إلى مشاركة أعلى درجات المعرفة الرياضية، بحيث نطمح إلى تقديم مهنية عالية من التدريب لزبائننا، إضافةً إلى المعرفة المناسبة التي تمكّنهم من تصميم برامج تدريبية تناسب كل شخص، كي يحققوا أهدافهم ويفهموا الأدوات اللازمة لتحقيق أهدافهم بطرق سليمة وسريعة".


يتضمن المركز الرياضي نادي محترف، أكاديمية لكرة القدم وكرة السلة،أكاديمية للجمباز حائزة على شهادة FIG، إضافةً إلى صالة كرة الطائرة الشاطئية في قلب بيروت ودروس خاصة في السباحة.


ويقدّم سكيلز مجموعة من الصفوف الجديدة والفريدة مع مدرّبين معتمدين. ويتضمّن فريق العمل الملتزم تقديم تدريب محترف اختصاصية تغذية، اختصاصي علاج طبيعي، اختصاصي بعلم الحركة، مدرّب قوّة واختصاصي حركة بشرية.

Write a comment

Comments: 0