"أصداء بي سي دبليو" تحصد نخبة من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية

حصدت شركة "أصداء بي سي دبليو" 28 جائزة خلال حفل توزيع "جوائز الأعمال الدولية 2018" المعروفة باسم جوائز "ستيفي"، تنوعت بين 5 جوائز ذهبية و10 فضية و12 برونزية في فئة العلاقات العامة، منها الجائزة الذهبية لشركة العام للعلاقات العامة في الشرق الأوسط، إضافة إلى جائزة "جراند ستيفي" الخاصة بوصفها "شركة العلاقات العامة الأكثر تكريماً" على مستوى العالم.

 

وحازت حملة مجموعة "جيمس للتعليم" تحت شعار "نرى النبوغ في كل طفل" على جائزتين ذهبيتين عن فئتي "التسويق: الخدمات الاستهلاكية" وعن "إدارة السمعة/ العلامة التجارية"، إضافة إلى جائزتين فضيتين عن الاتصالات المؤسسية والعلاقات المجتمعية.

أما حملة "فورد الشرق الأوسط" التي حملت عنوان "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة للنساء" وركزت على الأمر الملكي الصادر مؤخراً بالسماح للنساء بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، فقد فازت بجائزة ذهبية عن فئة "حملة العام للاتصالات أو العلاقات العامة - قضايا عالمية".

وفاز استطلاع رأي الشباب العربي السنوي العاشر 2018 الذي حمل عنوان "عقد من الآمال والمخاوف" بجائزة ستيفي الذهبية عن فئة "أفضل ورقة عمل أو تقرير بحثي"، إذ تروي ورقة العمل نتائج الاستطلاع الذي أجرته الشركة لآراء الشباب العربي، أكبر شريحة سكانية في المنطقة. وعلاوة على هذه الجائزة المرموقة، حازت مبادرة الشركة للريادة الفكرية على ثلاث جوائز برونزية ضمن فئات: أبحاث الاتصال، والقضايا العالمية، والخدمة العامة.

وتضمنت قائمة مشاريع "أصداء بي سي دبليو" التي حازت على جوائز ستيفي الفضية والبرونزية: حملة إطلاق هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لمغامرة "جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم"، و"تحدي دبي للياقة"، و"فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا"، وعملها على "المنتدى العالمي للتعليم والمهارات" و"جائزة المعلم العالمي 2018" لمؤسسة فاركي، واحتفالية "لايت أب 2018" بمناسبة رأس السنة الميلادية في برج خليفة وسط مدينة دبي.

وتعتبر جوائز الأعمال الدولية السنوية برنامجاً رائداً على مستوى العالم لجوائز الأعمال، وشهدت نسخته للعام 2018 تلقي 3900 مشاركة من 74 بلداً.

وفي معرض تعليقه هذه الإنجازات قال سونيل جون المؤسس والرئيس لشركة "أصداء بي سي دبليو": "شهدت الشركة عاماً حافلاً بالنمو والتطورات المتميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بيد أن الارتقاء بمعايير التميز في قطاع العلاقات العامة سيبقى على الدوام هدفاً محورياً نسعى إلى تحقيقه في مختلف مفاصل عملنا، وذلك عبر تركيزنا الدائم على تقديم أجود مستويات الخدمات لمتعاملينا في جميع أرجاء المنطقة. ويسعدنا اليوم أن تحظى الجهود الحثيثة التي بذلها فريق عملنا المتفاني بهذا المستوى الرفيع من التكريم في محفل عالمي مرموق مثل جوائز الأعمال الدولية".

واستناداً إلى نظام النقاط الذي تقوم عليه جوائز "جراند ستيفي"، حيث تمنح الجوائز الذهبية ثلاثة نقاط والفضية نقطتان والبرونزية نقطة ونصف، حصدت شركة "أصداء بي سي دبليو" جائزة "جراند ستيفي" بصفتها "شركة العلاقات العامة الأكثر تكريماً" بمجموع بلغ 53 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل ومأدبة عشاء توزيع "جوائز الأعمال الدولية 2018" أقيم في "فندق إنتركونتيننتال لندن بارك لين" في العاصمة البريطانية يوم السبت الموافق 20 أكتوبر.

Écrire commentaire

Commentaires: 0