مشروع "ألوفت ستار 2018"

تستعدّ "Universal Music Group & Brands (UMGB) MENA " الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى و"Aloft Hotels " العلامة الداعمة دوماً لصناعة الموسيقى وعشّاقها، والتابعة لـ ماريوت الدوليّة لتتويج نجم الموسم الثاني من مشروع "ألوفت ستار 2018.


وسيتمكّن كلّ مُحبّي الموسيقى من حضور الحفل الختاميّ الذي سيُقام بتاريخ 6 نوفمبر الساعة السابعة والنصف مساءً في"Aloft City Centre Deira" في دبي. 


سيتخلّل هذا الحفل إطلالات فنيّة لكلّ من نجوم شركة Universal Music MENA "Anthony Touma " وفرقة الروك"Carl &The Reda Mafia" والدي جي Mark Shakedown.


يُذكر أنّ "Anthony Touma و" Shaun Warner"و" Big Hass" و"Mark Shakedown" سيُرافقون المُتأهّلين الأربع للمرحلة النهائيّة كمُدرّبين من خلال جلسات تفاعليّة خاصّة لتحضيرهم لإطلالتهم الختاميّة.

 

 

سيُقدّم المُتأهّلين في الحفل النهائيّ أغنية مُباشرة أمام اللجنة التحكيميّة المُؤلّفة من المُدير التنفيذيّ لشركة Universal Music MENA باتريك بولس ونائب رئيس الشراكات في

"Anghami" رامي زيدان و "Maz & James" من راديو Virgin - دبي


أمّا المُشتركين بالمُسابقة ستتوفّر لهم فرصة الفوز بجائزة فريدة من نوعها تشمل فرصة تسجيل أغنية مُنفردة في Abbey Road Studios في لندن مع فريق مُختصّ من شركة UMG لإختيار الأغنية التي سيتمّ تسجيلها، نشر الأغنية على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة وتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في Aloft City Centre Deira في دبي.


هذا وسينال الرابح أيضاً إشتراك لمدّة عام على تطبيق "Anghami Plus".

 

لمزيد من المعلومات حول Project: Aloft Star UAE تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:⁦www.aloftstaruae.com