تحتفل شركة أ.ن.بوخاطر بالذكرى السنوية ال91 لتأسيسها

من الاحتفال
من الاحتفال

احتفلت شركة أ.ن.بوخاطر بالذكرى السنوية ال 91 و 50 سنة من الشراكة مع Mazda Motor Corporation في حدث فريد من نوعه في الFour Season.

 

شهد جميع الضيوف على ليلة استثنائية و الكشف عن أحدث سيارة مازدا 6 2019 من خلال عرض ثلاثي الأبعاد يعكس رؤية مازدا المستقبلية.

 

كرٌم الرئيس محمد شقير ، رئيس الهيئات الاقتصادية في لبنان ، ورئيس اتحادات الغرف، السيد أنطوان بوخاطر لإنجازاته المهنية ، ودوره التاريخي في دعم الاقتصاد اللبناني ، وكونه نموذجاً يحتذى في تأمين استمرارية شركة أ.ن.بوخاطر وانتقالها من جيل إلى جيل. علاوة على ذلك ، أشاد شقير بدورالسيد أنطوان بوخاطر كرئيس لاتحاد مستوردي السيارات في لبنان و فاعليٌته في إعفاء السيارات الكهربائية من الرسوم الجمركية خلال فترة ولايته.

 

كذلك ، فقد شارك السيد هيروشي إينوي ، المدير التنفيذي لشركة Mazda Motor Corporation ، تساوي هذا الحدث مع ذكرى مازدا ال50 في بدأ أعمالها في الخارج ، وأثنت على أ.ن.بوخاطر كمنموذج يحتذى به على الصعيد العالمي و كدليل على ثقافة شركة ممتازة.

 

لحظة مميزة أخرى ، كانت للسيد تاكاشي إيكيدا ، رئيس T. Chatani & co الذي أعرب عن امتنانه لـ أ.ن.بوخاطر لتطوير أعمال مازدا وكذلك تعزيز تعاونهم.

 

من نهايتهما ، تقاسم الأخوان ، السيد أنطوني ونيكولا بوخاطر ، تاريخهما العائلي المرن منذ عام 1927 الذي تألق بجدهما السيد نيكولا بوخاطر ، وأكدا التزامهما بقيم الشركة وهدفهما لبناء لبنان أقوى والاستمرار معًا بالمحافظة على تراثهما العائلي الفريد.

 

قدمت السيدة راي باسيل ، سفيرة ماركة مازدا ، التي ستمثل لبنان في الأولمبياد في ألعاب الرماية، في طوكيو 2020 ، أداء رائع على المسرح وكشفت عن شراكتها مع أ.ن.بوخاطر.

 

كان لدى الأطفال أيضا لحظة مؤثرة ، خلال أداء أغنية حية على خشبة المسرح مع جوقة سوبرانو تانيا كسيس ، ممثلين رؤية أ.ن.بوخاطر المستقبلية.

 

من خلال هذا الحدث ، حققت شركة أ.ن.بوخاطر إنجازًا جديدًا في المنطقة ، عاكسة عظامة منتجات الجيل السابع من Mazda، ورفعت كل المعايير مما يجعلنا نتساءل عن الإبداع التالي !