‫نادر الأتات يضيء سماء قبرص من حفله في فندق ميريت رويال‬

ضمن سلسلة الحفلات الشهريّة التي يقدّمها فندق ميريت رويال، أحيا النجم اللبنانيّ نادر الأتات حفلاً مميّزا في شمال جزيرة قبرص، حيث شهد أفخم فنادق الجزيرة على الإطلاق حضوراً مميّزاً توافد من مختلف أنحاء العالم العربيّ وبشكل ملحوظ خلال نهاية الأسبوع الماضي.

 

بدوره رحّب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ميريت نبيل شومان بالأتات قائلاً: " نرحّب بالنجم اللبنانيّ نادر الأتات الذي أضاء سماء قبرص بحفله الليلة في فندق ميريت رويال، وشكّل حفله ختاماً مميّزاً لصيف ٢٠١٨، ونحن حالياً نستعدّ لختام حفلات نهاية العام ٢٠١٨، ونفتتح موسم الشتاء بحفل فنيّ مميّز سيحييه السوبر ستار راغب علامة".


وبعد أن إعتلى نجم أغنية "نادر أنا والله نادر" مسرح الحفل أعرب عن سعادته بلقاء الجمهور من مختلف أنحاء العالم العربي، حيث كان حضور الجاليات العربيّة للحفل مميّزاً، وخصوصاً من لبنان، والأردن، وفلسطين".

 

قدّم الأتات نخبة من أبرز أغانيه: "نادر أنا والله نادر، وبترقّص عيوني، وشفت تيابك على الكرسي"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل مميّز. كما أشعل الأتات حماسة الجمهور بأغاني الدبكة اللبنانيّة، ودعا الأستاذ نبيل شومان ليشاركه رقص الدبكة، فكانت لحظات مميّزة شهدها الحفل، وصفّق لها الحضور وتفاعل معها بشكل لافت".


سهرة مميّزة أحياها نادر الأتات في فندق ميريت رويال الذي يستعدّ لمزيد من الحفلات الفنيّة، والموعد في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر مع حفل يحييه السوبر ستار راغب علامة، ويتوقّع أن يشهد إقبالاً كثيفاً من قبل الجمهور الذي يعشق الإقامة في أفخم فنادق الجزيرة الذي يقع في أجمل جزء من جزيرة قبرص.





اعلان