العما ملّا شو: عرض ساخر لغيد شمّاس

تعاونت علامة "Dewar’s" ونجم الكوميديا الساخرة غيد شمّاس هذا الصيف، في مشروع لترفيه الشعب اللبناني من خلال الكوميديا والضحك، وذلك خلال الموسم الثاني من عرض "العما ملّا شو". وبذلك أصبحت الشراكة بين غيد شماس الذي اشتهر بانتقاده لمواضيع لبنانية تهم المواطن بطريقة هزلية، احتفالاً بشعار "Live True" الذي يميّز علامة السكوتش الأكثر شهرةً في العالم.



وقدّم العما ملّا شو، الذي أقيم في 50 Frames Studio بالمنصورية، نكهة جديدة كليّاً لحشد من محبّي العروض الساخرة والكوميدية، إذ كسر كل الحواجز والتابوهات التقليدية في لبنان، بمزيج من النكات والتفاعل بين الموجودين الذين استمتعوا بأنغام الموسيقى التي أدتها فرقة العما ملّا شو مباشرة والألعاب الترفيهية التي شاركوا فيها.


وقد شمل مشروع "Dewar’s" بالشراكة مع غيد شمّاس 6 عروض حيّة، استضافت وجوهاً أحبّها اللبنانيون ومثّلت شعار "Dewar’s" : Live True. وقد شاركوا الجمهور طموحاتهم واهتماماتهم من خلال الأجواء الضاحكة وتبادل الأحاديث السلسة التي تخللها الألعاب وألحان الموسيقى.


تؤمن "Dewar’s" بأن على الشخص تحقيق أحلامه واتباع شغفه في الحياة، وأن يبقى فرحاً ومستمتعاً. وكان جون ديوار رائداً في عملية التعتيق الويسكي لفترة مضاعفة (Double Ageing)، التي تتبعها العلامة لغاية اليوم، وقد طمح لصناعة أفضل سكوتش ويسكي في العالم. ولهذا السبب، تعمل "Dewar’s" لإنتاج أفضل مشروب روحي، وتعتقه لفترة مضاعفة، وتخرينه لمدة 6 أشهر إضافية في البراميل الخشبية ، لمزيد من السلاسة في طعم الويسكي.


سيتم نشر عروض العما ملّا شو على قنوات التواصل الاجتماعي لغيد، تباعاً ابتداءاً من هذا الشهر لغاية شهر كانون الثاني على الروابط التالية:

FB - ⁦https://www.facebook.com/el3amaofficial/

IG - ⁦https://www.instagram.com/el_3ama/?hl=en

YT - ⁦https://www.youtube.com/channel/UCA1yu_alS8n_1JjkKi4TUXg