مؤتمر الاتحاد الدولي للمحركات المائية يبدأ اعماله باجتماعات اللجان

من الاجتماع
من الاجتماع

انطلقت اجتماعات المؤتمر الدولي للاتحاد الدولي للمحركات المائية وكافة اللجان التابعة له في فندق "رستن"(معاملتين).وعقدت الاجتماعات بحضور مندوبي 28 دولة وهي:بلجيكا،كندا،الصين،كرواتيا،استونيا،فنلندا،فرنسا،المجر،ايرلندا،لاتفيا،لبنان،ليتوانيا،مالطا،موناكو،مونتينغرو،النروج،بولندا،البرتغال،قطر،روسيا،جنوب افريقيا،اسبانيا،السويد،سويسرا،تركيا،ايطاليا ،المانيا والولايات المتحدة.


هذا ووصلت جميع الوفود العربية والدولية الى لبنان وكان في استقبالها رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الأميرال ادمون شاغوري مع العلم ان المؤتمر سيختتم أعماله الأحد المقبل الواقع فيه   21 تشرين الأول الجاري بانتخاب اربعة اعضاء للمكتب التنفيذي للاتحاد الدول.

كما وصل الجهاز الاداري للاتحاد الدولي المؤلف من  أمين عام الاتحاد الدولي توماس كروت و مساعدتاه شانتال ميركاديي وجوانّا كوسينتينو.


ولقد أعدّ الاتحاد اللبناني للمحركات المائية  برنامجاً حافلاً للضيوف الدوليين خلال اقامتهم في وطن الأرز منها زيارة مقر الأكاديمية التدريبية الدولية في مدينة جونية عند الساعة السابعة من مساء الأربعاء 17 تشرين الأول الجاري والاطلاع على تجهيزاتها وتقنياتها الحديثة .


كما سيقيم الاتحاد اللبناني حفل عشاء مساء الجمعة 19 تشرين الأول الجاري على شرف الوفود حيث سيلقي شاغوري كلمة من وحي المناسبة.


وفي اليوم الأخير الأحد المقبل ، سيعقد اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد الدولي حيث سيتم التصديق على  عدد من القوانين وانتخاب اربعة اعضاء  للدخول الى المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اضافة الى تشكيل اللجان ".