لوفتهانزا تطلق رحلات مباشرة جديدة إلى أوستن وبانكوك

    سعياً إلى توسيع شبكة رحلاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت مجموعة لوفتهانزا مؤخراً عن إطلاق رحلة مباشرة إضافية إلى مدينة أوستن (الولايات المتحدة الأمريكية) قادمة من مطار فرانكفورت  اعتباراً من 3 مايو 2019.


وتشكل مدينة أوستن ثالت وجهات لوفتهانزا في ولاية تكساس بعد دالاس -فورت ورث وهيوستن. واعتباراً من صيف 2019، ستنطلق طائرة إيرباص إيه 330-300 بخمس رحلات أسبوعية بين فرانكفورت  وأوستن.

    وعدا الثلاثاء والخميس، ستنطلق الرحلة LH 468 من مركز عمليات لوفتهانزا في فرانكفورت في الصباح الباكر لتصل أوستن في فترة ما بعد الظهر (حسب التوقيت المحلي) في رحلة تستغرق قرابة 10 ساعات. وستنطلق رحلة    العودة من تكساس في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهيرة لتهبط في مطار فرانكفورت صبيحة اليوم التالي. وعلى متن الطائرة، سيحظى المسافرون بفرصة التمتع بالمستوى المتميز والمعتاد من الراحة التي تضمنها    لوفتهانزا، حيث توفر الطائرة 255 مقعداً في كل من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية. ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة إلى أوستن ابتداءً من 499 يورو.

لوفتهانزا تحدد 3 مايو 2019 موعداً لأول رحلاتها المباشرة من فرانكفورت إلى أوستن,  ورحلات مباشرة من ميونخ إلى بانكوك بدءاً من 1 يونيو 2019

 

    وعلاوة على أوستن، أطلقت لوفتهانزا مبيعات التذاكر لرحلاتها من مركز عملياتها في ميونخ إلى بانكوك اعتباراً من 4 أكتوبر 2018، سعياً لتحويل مركز عملياتها في ميونخ إلى وجهة تخدم خطوط رحلاتها إلى الوجهات الآسيوية. وستنطلق أولى طائرات الرحلة LH792 في 1 يونيو 2019 على متن طائرة إيرباص إيه 350-900 الجديدة يومياً في فترة ما بعد الظهر من ميونخ إلى بانكوك. ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة من ميونخ إلى بانكوك وبالعكس ابتداءً من 640 يورو.

Écrire commentaire

Commentaires: 0