نهاية أسبوع لا تنتسى

مبتكرةً أفكاراً خلّاقة لنشاطات فريدة، قدّمت Mindwhisk، الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، هذا العام الحدث الأول للكلاب وأصحابها في لبنان، بالتعاون مع K9 village، مركز تعليم الكلاب الرائد، في نيسان 2018. وبعد النجاح الباهر للدورة الأولى، تنظّم Mindwhisk في 13 و14 تشرين الأول، 2018 Woof-Fest بدورته الثانية حيث ستمضي الكلاب وأصحابها نهاية أسبوع لا تنتسى، في واجهة بيروت البحرية.


ستحمل الدورة الثانية مجموعة نشاطات للكلاب التي ستستمتع بأحواض السباحة الخاصة بها، ألعاب حركة، ألعاب عقبات، تدليل، مسابقات جمال، طعام للكلاب وغيرها. وستتولى K9 village كل النشاطات وستهتم بالكلاب داخل الحدث، محافظةً على معايير السلامة العامة التي ستضمن تجربة استثنائية للكلاب.


وتماماً مثل الدورة الأولى، يعتمد Woof-Fest معايير السلامة القصوى، لذلك يلزم الحدث على جميع المشاركين إحضار كتيّب التلقيح لكل كلب وإبرازه عند الدخول. وسيجري تقييم وفحص لسلوك الكلاب كافة قبل الدخول إلى الحدث للتأكد من أن الكلاب سليمة ولا تشكّل أي خطر، ضامنين جوّاً مرحاً للجميع.


ولمناسبة إطلاق الدورة الثانية، تقول مؤسِّسة Mindwhisk Events، رلى مزهر: "هذا الحدث هو الفرح بحدّ ذاته. إن كان لديك كلب أو من محبّي الكلاب، سيتركك هذا الحدث سعيداً جداً. إن رؤية تلك الكلاب سعيدة ومستمتعة بيومها في الوقت نفسه، هو أمر مرضي جداً".


من خلال إحضارها إلى Woof-Fest سيتسنى للمشاركين شكر كلابهم للوقوف بجانبهم. وستفتح الفرصة أمامهم مجدداً لفعل المثل العام القادم، بحيث سيعود الحدث بدورته الثالثة، أكثر من مرّة في السنة. وللعام القادم، ستتطلق Mindwhik أيضاً فكرة جديدة لمحبي الألعاب على الانترنت في لبنان، سيعلن عن تفاصيلها خلال العام.