أ.ن. بوخاطر تكشف عن صالة عرض OPEL الجديدة في بعبدا

في جوٌ استثنائي يعكس تقنية أوبل المستقبلية، أطلقت أ.ن. بوخاطر صالة عرضOPEL الجديدة على طريق بعبدا - دمشق بحضور ممثلو وسائل الإعلام والمدعوين وكشفت عن أحدث سياراتها Opel Grandland X المصممة لمحبٌي المغامرة!


بحضور كريستيان غيرديس، مدير المبيعات في OPELالشرق الأوسط وآسيا - في شركة أوبل أوتوموبيل ش.ذ.م.م؛ شهد جميع الضيوف على عودة قوية لOPEL في لبنان. في الواقع ، قال جيرديس: "نحن سعداء بالتعاون مع أ.ن. بوخاطر ، الذي هو بلا شك شريك رائع ولديه خبرة هائلة في مجال السيارات. واليوم دليل آخر على التزامهم بجعل OPEL سوقًا متناميًا في لبنان ونشر رؤية OPEL بتوفير التكنولوجيا التي يحلم بها أي شخص ، بكلفة مدروسة.


من ناحيته ، أكُد السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن. بوخاطر وعدهم بالاستمرار في الإستمتاع بالمضي قدماً في لبنان رغم الأوضاع الصعبة التي يمرٌ بها الوطن. " لماذا اوبل؟ لأن اوبل سيارة متوفرة بأسعار معقولة وذات تاريخ عريق، كل عائلة كان لديها سيارة OPEL، و ومستقبل أوبل هو الكهرباء مع تقديم 4 طرازات كهربائية في العام 2020!

 

مع إطلاق صالة عرض   OPELالجديدة ، وضعت أ.ن. بوخاطر معايير جديدة لأحداث السيارات في السوق اللبناني، وقدُمت تجربة إستثنائية لأكثر من 300 مدعو.

لم تكشف شركة أ.ن. بوخاطر عن سيارة Opel Grandland X الجديدة فحسب بل عن أحدث وأفضل طراز OPEL حتى اليوم.