بشرة ناعمة بدون ألم أو مواد كيميائية

استقبلت Venus بالتعاون مع Pantene ضيوفها في المنتجعات الشاطئية اللبنانية في مختلف مناطق الشمال والمتن والجنوب خلال شهر أغسطس، شملت كل من هوليداي بيتش (الكسليك)، أكوامارينا (طبرجا)، منتجع ريفييرا (بيروت)، ومنتجع لا سويت أوشيانا في الدامور.


وتم دعوة عدد من الضيوف لقضاء يومهم في المنتجعات الشاطئية والتعرف أكثر عن Venus، والتي قامت بدورعا بتعزيز الوعي لدى الزوار الآثار الجانبية لتعريض البشرة إلى المواد الكيميائية. كما قدمت Venus للنساء النصائح حول كيفية التخلص من الشعر الزائد والحصول على بشرة حريرية ناعمة دون أي ألم أو عناء، بعيداً عن مفهوم "الجمال هو الألم".


ووفقاً لـ Venus، تدرك المرأة اللبنانية تماماً كيفية اعتناق جمالها وإبرازه، ومع توفر منتجات Venus في أسواق الدولة، ستتمكن المرأة اللبنانية من إبراز جمالها أكثر والتمتع ببشرة ناعمة وحريرية بشكل فوري ومن دون أي ألم.


وبهدف المزيد من التواصل مع المراة واستيعاب حاجاتها، قامت Venus بتبديد المعتقدات الخاطئة التي تتعلق بالآثار السلبية للحلاقة، وقدمت لزوارها دليل الجمال للمبتدئين توفر من خلاله شرح مبسّط لطرق إزالة الشعر، وتقديم المشورة الموسمية والخطوات اليومية للعناية بالبشرة، فضلاً عن نصائح الجمال التي من شأنها إبراز جمال المرأة الداخلي.


وتعلتي معظم النساء مخاوف عند استخدام شفرات الحلاقة بتسبب الشفرات بنمو الشعر بشكل أسمك وأغمق، وتتلف البشرة. في الواقع، أبطلت بحوث ودراسات أطباء الأمراض الجلدية هذه المعتقدات، وأثبتت أن للحلاقة فوائد عديدة منها تجديد خلايا البشرة، وإزالة الطبقة العليا من خلايا الجلد الميتة بلطف. تلتزم Venus بتزويد المرأة بأفضل الطرق الآمنة والفعالة وخالية من المواد الكيميائية لإزالة الشعر، ومن دون التسبب بأي آثار سلبية على بشرتها.


اختتم زورا Venus يومهم من خلال الاستمتاع بجلسات التدليك للساقين والقدمين، متبوعاً بعلاج السبا المريح. وتوصي Venus زوارها باستخدام شفرات الحلاقة المصممة خصيصاً لها، وجل الحلاقة المرطب، واستبدال شفرات الحلاقة فور تلفها، ترطيب الشعر لمدة دقيقتين أو ثلاث قبل الحلاقة، والحلاقة عكس اتجاه نمو الشعرة لضمان أفضل وأنعم النتائج.


وتلتزم Gillette Venus بتحمل المسؤولية التي اتخذتها على عاتقها تجاه تزويد عملائها بمنتجات عالية الجودة، والأهم من ذلك منتجات آمنة أيضاً، وضمان خلو جميع شفرات الحلاقة تماماً من أي مواد كيماوية.