مشروع لإكتشاف المواهب الفنيّة المُميّزة


ضمن خطّتها لدعم المواهب الشابّة في الوطن العربيّ، أعلنت كلّ منUniversal Music Group & Brands (UMGB) MENA الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى و فنادق "ألوفت"، العلامة الداعمة دوماً لصناعة الموسيقى وعشاقها، والتابعة لـ ماريوت الدولية، عن انطلاق مشروع "الوفت ستار 2018" وهو مشروع لاكتشاف المواهب الفنيّة المُميّزة.


ينطلق هذا المشروع في 18 سبتمبر – أيلول 2018 ضمن حفل فنيّ في فندق ألوفت نخلة جميرا يُحييه الفائز بالموسم الاول من مشروع "ألوفت ستار 2017" Stephon LaMar ونجمي شركة Universal Music MENA "Danny Aridi" و"Mahdi Baccouch".

 

أمّا المُشتركين بالمسابقة ستتوفر لهم فرصة الفوز بجائزة فريدة من نوعها تشمل فرصة تسجيل أغنية مُنفردة في Abbey Road Studios في لندن مع فريق مُختصّ من شركة UMG لاختيار الأغنية التي سيتمّ تسجيلها,  نشر الأغنية على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة و تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في Aloft City Centre Deira في دبي.



تجدر الإشارة أنّ كلّ من Anthony Touma وShaun Warner و Big Hass و

Mark Shakedown سوف يُرافقون المتأهّلين الأربع للمرحلة النهائيّة في هذا الموسم كمُدرّبين، من خلال جلسات تفاعليّة خاصّة في فندق ألوفت معيصم وذلك لتحضيرهم لإطلالتهم الختاميّة


يُذكر أنّ مشروع " ألوفت ستار 2018" هو جزء من الشراكة العالميّة الأولى من نوعها بين ماريوت الدولية و UMG التي تتمحور حول دعم المواهب الشابّة.

وعلّق المُدير التنفيذي لشركة Universal Music MENA باتريك بولس قائلاً "شراكتنا مع فنادق ألوفت تُجسّد التزامنا المُشترك لدعم الساحة الفنيّة المُتنوّعة والمُميّزة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه المُسابقة ستمنح المواهب المحليّة الصاعدة فرصة فريدة من نوعها لإيصال فنّهم لجمهور أوسع وتحت إشراف مُختصّين في المجال الفنيّ. نحن مُتشوّقون لخلق فرص إبداع للفنّانين الجدد الذين سيُبرزهم أكثر تعاوننا مع ماريوت الدولية.

 

من جهتها، قالت ساندرا شالتزه – بوتجيتير، نائب رئيس العلامات الفخمة والمختارة في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقبا: "نحن مُتحمّسون لإطلاق الموسم الثاني من مشروع "ألوفت ستار 2018" مع UMG. العمل مع احدى شركات الانتاج التابعة ل UMG تعتبر فرصة العمر التي لا تتكرر ونحن سعداء لإتاحة هذه الفرصة للمواهب في الشرق الاوسط. "

 

وأضافت: "صناع الموسيقى وهواتها كانوا ويزالون من أولوياتنا وسنستمر بتعزيز برامجنا الموسيقية في كافة مواقعنا في المنطقة."

 

بالرغم من أن الدعوة ستكون عامة لحضور الحفل الختامي لمشروع "ألوفت ستار 2018" فان باستطاعة أعضاء برامج مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز- كارلتون وضيف ستاروود المفضل من الاستمتاع بلقاء حصري مع النجوم Anthony Touma وفرقة Carl & The Reda Mafia وحضور حفلهم في نوفمبر 6, 2018 في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة. إضافة الى ذلك، سيحظى الضيف بإقامه في أحد الفنادق في جناح ذات طابع سينمائي ويتمتع بأحلى الاوقات على WXYZ Terrace قبيل الحفل.كذلك سيتمكن الضيف من حضور تصوير الفيديو كليب للفائز بمسابقة مشروع "ألوفت ستار 2018"

وفرصة الظهور في العمل، واشتراك لمدة سنة في Anghami Plus التطبيق الاشهر للموسيقى في المنطقة.

 

تبدأ المرحلة الأولى في 18 سبتمبر وتمتدّ لغاية 6 أكتوبر، وعلى الفرق والفنّانين في منطقة الشرق الأوسط الراغبين في الإشتراك إرسال أغنية (مصوّرة من خلال فيديو) ومُرفقة بسيرة ذاتيّة على الموقع الرسميّ

www.aloftstaruae.com⁩ لتطّلع عليها لجنة من الحُكّام المُمثلين لكلّ من UMG و Anghami

و Virgin Radio 104.4.

* تختار اللجنة أفضل المُشتركين للتأهّل إلى المرحلة الثانية حيث يقوم الهُواة ومُحبّي الموسيقى بالتصويت لفنّانيهم المُفضّلّين على فترة تمتدّ من 10 إلى 23 أكتوبر.

* في المرحلة الثالثة، سيتمّ الإعلان عن أربع مُتأهّلين للمرحلة النهائيّة في 26 أكتوبر وسيخضعون لدورة تدريبيّة في 1 نوفمبر مع نخبة من الفنّانين والمُنتجين والموسيقيّين والمؤثّرين في المجال الفني لتحضيرهم لإطلالتهم الختاميّة.


* سيقوم المتأهلين الاربعة بالإداء في الحفل الختامي مشروع "ألوفت ستار 2018" في 6 نوفمبر 2018 في

ألوفت سيتي سنتر ديرة حيث سيتم اختيار الفائز. للاشتراك وللمزيد من المعلومات عن مسابقة مشروع "ألوفت ستار 2018" وشروطها الدخول على الرابط التالي: ⁦www.aloftstaruae.com⁩ 


 

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0