اختتام مهرجانات زحلة الدولية - جهود متضافرة ومهنية عالية ضماناً للنجاح

من تنظيم ICE International Events، الشركة اللبنانية الرائدة في تنظيم الحفلات، اختتمت مهرجانات زحلة الدولية ثلاث ليالي من الحفلات التي أحياها كلّ من كاظم الساهر الذي أخذ جمهوره في رحلة رومنسية في 15 و16 آب، 2018 والمؤلف والعازف غي مانوكيان يرافقه الفنان أبو (3 دقات) في حفل خاص وفريد في 17 آب، 2018.

وقد تكلّم كلّ من مؤسسي شركة ICE السيدة نتالي رحّال والسيد شادي فياض عن العمل الحثيث للشركة الذي يؤدي إلى نجاح كل من المهرجانات التي تنظّمها. فقالا: "كل عام نعمل على الحفاظ على المستوى العالي من المهنية والجهود المتضافرة في كل حدث ننظّمه. ونعمل أيضاً على إدخال الحداثة والتكنولوجيا لإضفاء الفرادة إلى الحفلات كل عام. نحن أكثر من فخورين بالإنجازات الثقافية ونحن نثبت أن الشعب اللبناني يستحق أجمل الحفلات وأضخم المهرجانات".

مساهمةً في تطوير قطاع السياحة في لبنان، تعمد شركة ICE International Events  على احتراف فن تنظيم النشاطات، ليس في لبنان فقط بل على الصعيد الإقليمي والعالمي، عاكسةً الصورة الأجمل للبنان إلى العالم. ومن أبرز إنجازاتها عالمياً تسليم وزارة السياحة اللبنانية للشركة تنفيذ الجناح اللبناني في معرض دبي الدولي للسياحة، وهو واحد من أكبر ستة معارض سياحية في العالم. وقد فاز الجناح بالمرتبة الأولى من حيث طابعه وتنفيذه من بين دول استثمرت ملايين لتنفيذ جناحاتها، في حين أن لبنان بمقدرته البسيطة فاز بالمرتبة الأولى.

 

ولهذا الصيف، تنظّم الشركة إضافةً إلى مهرجانات زحلة الدولية، مهرجانات أخرى مثل مهرجانات الأرز الدولية، مهرجانات جونية الدولية، مهرجانات غوسطا الدولية ومهرجانات صور الدولية. متخصصةً في تنظيم نشاطات شركات ذات تأثير كبير في المنطقة والعالم، تتمتّع ICE بمواصفات قوية تتمثّل بفريق عمل شاب وحيوي لديه حوالي 15 سنة من الخبرة، مدرّب للتفكير وإيجاد الحلول بطريقة ابتكارية.

 

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0