‫جورج وسّوف يطرب طرابلس الفيحاء بمناسبة عيد الاضحى‬


لم يكن غريباً على طرابلس وهي المدينة التي تتنفس طربا ان تستقبل الفنان الكبير جورج  وسوف كما استقبلته بالامس في الحفل الذي نظمته شركة "شوت برودكشن" للاعلامي فراس حاطوم لمناسبة عيد الاضحى المبارك فطوال ساعة ونصف الساعة"سلطن" سلطان الطرب على مسرح معرض رشيد كرامي الدولي و "سلطن" معه  جمهوره الذي ملأ المكان واثبت مجددا وفاؤه ل "ابو وديع".


الوسوف وكعادته سيطر على مشاعر الحاضرين طوال فترة الحفل فنقلهم بين الحقب الزمنية وبين اغان كلها محفورة في الذاكرة من "حلف القمر" و"بتعاتبني على كلمة" و"ترغلي" الى "صابر وراضي" و"ارمي الشبك و "قلب العاشق دليلو"  و"سبت كل الناس علشانو" كما  ابدع في غناء مقاطع من "لسه فاكر" لام كلثوم و"اسمعوني" لوردة.


الحفلة التي تضمنت اطلالة للفنان الكوميدي هشام حداد يعود جزء من ريعها للجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي وقد رعتها وزارة السياحة وشاركت في تنظيمها شركة "اي-بلان" للاعلامية ريمي درباس وحضرها حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية والامنية وكان لافتا حضور رئيس جمعية (طرابلس حياة) المنظمة لمهرجانات طرابلس الدولية سليمة اديب التي اعلنت دعمها لكل نشاط يدخل الفرح الى قلوب اهل المدينة والنائب في كتلة المستقبل ديما جمالي التي اعلنت عن نيتها تقديم  دعم مالي لتشجيع هذا النوع من الانشطة ونقلت عن رئيس الحكومة المكلف سعد الدين الحريري ترحيبه بكل نشاط يساهم في اظهار وجه طرابلس الحقيقي.



يذكر ان هذا التعاون هو الثاني بين الوسوف وشركة "شوت برودكشن" التي كانت اول من نجح في اقناع "ابو وديع" بالغناء مجددا في لبنان من خلال حفل عيد الفطر الذي اقيم في كازينو لبنان قبل نحو شهرين. 

 

سلطان الطرب  جورج وسوف يختتم حفلاته الصيفية في لبنان الاسبوع المقبل من خلال مشاركته في مهرجان قرطبا قبل ان يغادر قريبا في جولة فنية يلتقي خلالها جمهوره في عدد من الولايات الامريكية.



اعلان