السوبر ستار راغب علامة يختتم الصيف من غوسطا بحفل أسطوريّ

 راغب علامة
راغب علامة

إختتم السوبر ستار راغب علامة حفلات الصيف مساء أمس من مهرجان غوسطا في لبنان بحفل أقلّ ما يُقال في وصفه أنّه أسطوري. 

 

حفل حضره الآلاف من محبّي السوبر ستار الذين ملؤا المدرّجات في هذه المنطقة الجبليّة الساحرة في أعالي جبل لبنان، والتي أثنى علامة على طيبة أهلها وجمال طبيعتها وبيوتها.

 

وقُبيل إنطلاق الحفل كان في إستقبال السوبرستار رئيسة المهرجان الشيخة نهلة الخازن التي رحّبت به في الكواليس قائلةً : "غوسطا هي منزل السوبر ستار، وحفل الليلة مكتمل العدد كعادة السوبر ستار منذ بدايات إحيائه للحفلات في غوسطا، ونحن في منتهى السعادة بحضوره، وهو فعلاً سوبر ستار "إسم على مُسمّى". وفي ردّه عليها قال علامة: " أوّل ما رأيت الشيخة ترحّمت على والدها الشيخ هيكل الخازن، وهي من أصل أكثر من كريم، ويسعدني كثيراً الليلة أن أشارك في مهرجان غوسطا". 

 

بعد ذلك إعتلى السوبر ستار مسرح الحفل مفتتحاً إيّاه بأغنيته الجديدة "اللي باعنا" التي ما أن إنطلقت نغماتها الأولى حتّى تعالت صيحات الجمهور، ليقفوا بعد ذلك بحماس كبير لحظة إطلالة نجمهم المفضّل على المسرح لإستقباله.

 

قدّم نجم أغنية "قلبي عشقها" حفلةً فنيّة مميّزة تجاوزت الساعتيْن من الوقت، أبحر فيها في أرشيفه ما بين القديم والجديد: " راغب بقربك، جنّي يا عيوني، الحب الكبير، طب ليه، بتقول الحقيقة بالكتب العتيقة، مغرم يا ليل، حبيب قلبي يا غالي"... تاريخ من النجاحات والأغاني الضاربة إستعرضه راغب علامة على مسرح غوسطا مساء أمس دون كلل أو تعب سواء منه أو من قبل الجمهور. تفاعل متبادل ومتواصل: مسرح يطلق الشرارة والجمهور يتلقّفها ويشعل الأجواء رقصاً، وغناء، وترديداً للأغاني عن ظهر قلب. 

 

إنّه مسك ختام حفلات الصيف، ولذلك كانت بادرة جميلة جداً من السوبر ستار بتوجيه التحيّة لأعضاء فرقته، وشكرهم فرداً فرداً، وبالإسم على المسرح تقديراً لمجهودهم الكبير في مرافقته في الحفلات المتتالية ليلة بعد ليلة، الأمر الذي جعلهم لا ينامون وقتاً كافياً خصوصاً أنّ السفر والتنقّل لإحياء الحفلات في أماكن مختلفة كان عنواناً عريضاً على جدول راغب الصيفيّ المزدحم، وكانت لحظات مميّزة حين شارك راغب فريق الكورس رقص الدبكة بطريقة لافتة أثارت هتاف الجمهور وتصفيقه.

 

إختتم علامة صيفه بحفل أسطوريّ بكلّ المقاييس، ولا شكّ أنّ هذا الحفل سيظلّ مطبوعاً في ذاكرة المهرجانات اللبنانيّة، وفي ذاكرة الجمهور الذي أتى من مناطق مختلفة مجدّداً الولاء للسوبر ستار مرّة أخرى بأحقيّته بلقب "ملك المسارح". 



اعلان