أسباب مهمة تجعلكم تختارون الدراسة في مولدوفا


تكاليف المعيشة للدراسة في مولدوفا.. ضئيلة.


معرفة تكاليف المعيشة والدراسة في الدولة التي سيسافر إليها الطالب/ة من الأشياء الأساسية، فلذلك من المهم معرفة ان  تكاليف المعيشة في مولدوفا كالطعام وكذلك النقل والمواصلات والسكن سواء إن كان سكنٌ جامعي أو سكن بالإيجار، هي مناسبة جداً وأقل بكثير من نظيرتها في لبنان..


نظام ومستوى التعليم الجامعي في مولدوفا.


أشاد بهذا النظام التعليمي الآف من الأشخاص الذين سافروا إلى هُناك ونقلوا تجربتهم إلى بلادهم لدى عودتهم وسواء إن كانوا أجانب أو من لبنان.


رغم صغر تلك الدولة التي تبلُغ مساحتها حوالي 35 الف كلم مربع وعدد سكانها الذين يبلغون حوالي 5 مليون نسمة، ألا وأن لها سمعة جيدة في التعليم بشهادة من سافر وقام بالدراسة فيها.



خدمات مميزة من لبنان.


اختيار الاختصاص الجامعي من الأمور المهمة جداً سواء للطالب/ة او الأهل.. ومع ارتفاع اسعار الأقساط الجامعية في لبنان تبدو الدراسة في اوروبا، وتحديداً مولدوفا، من الأمور البديهية للحصول على شهادات جامعية عالمية في فروع الطب، الصيدلة والهندسة من أرقى الجامعات في مولدوفا بأسعار مناسبة جداً مع تقديم خدمات المساعدة والاستشارة المجانية من لبنان وذلك قبل توجه الطالب/ة الى مولدوفا لضمان الحصول على أفضل الخدمات من لبنان قبل السفر وفي مولدوفا عند الوصول والالتحاق بالجامعة المطلوبة.


لمزيد من المعلومات الإتصال: 03.317917