كلودين عون روكز، مؤسسة ورئيسة مجلس ادارة شركة كليمنتين، مكرمةً من فوربس الشرق الأوسط"

تم منح السيدة كلودين عون روكز، المؤسسة ورئيسة مجلس ادارة شركة كليمنتين ش.م.ل الاعلانية، لكونها واحدة من رواد الأعمال الذين أثروا في المشهد الاقتصادي اللبناني على مدى العقد الماضي في لبنان خلال حفل فوربس الشرق الأوسط ١٠٠ الرفيع المستوى. تم تنظيم حفل عشاء للاحتفال بإنجازات قادة الأعمال الناجحين والأفراد ذوي النفوذ في لبنان الذين تساهم شركاتهم في نمو الاقتصاد المحلي.
خلال الحدث المميز الذي جرى في ١٣ آب ٢٠١٨ في فندق لو رويال٫ سلمت رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط ومؤسسة "دار الناشر العربي" السيدة خلود العميان إلى جانب ممثل فخامة الرئيس العماد ميشال عون، وزير الدفاع يعقوب الصراف، الجائزة إلى السيدة كلودين عون روكز التي قالت "لقد تأثرت كثيرا بهذه الجائزة الرفيعة المستوى." وشددت على الدور الحيوي لعائلتها، ولا سيما أولادها، في مساعدتها على "التقدم في عالم الأعمال وتحقيق النجاح في مسيرتها المهنية".

وقد أسست السيدة عون روكز الرائدة في ادارة الاعمال، شركة "كليمنتين" ش.م.ل  في كانون الاول ٢٠٠٩. ومنذ ذلك الحين، ازدهرت الشركة بثبات واكتسبت مكانة مهمة في السوق اللبنانية. فتمكنت من تطوير شركة اعلانات الصغيرة لتتضمن إلى مجموعة من شركات التواصل لخدمة العملاء اللبنانيين والإقليميين. ناشطة سياسية وحقوقية وبيئية، هي أيضا مساعدة خاصة لرئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون ورئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية حيث تعمل لتحقيق المساواة بين الجنسين والعدالة الاجتماعية.

 

 

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0