هاني شاكر يضيء ليل "ميريت رويال طرباً في قبرص

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفل فنيّ ناجح جداً في أفخم فنادق قبرص ميريت رويال بعدما تعاقدت معه شركة أرابيكا للإنتاج الفنيّ بشخص رئيسها الأستاذ محمد ياسين على تنظيم هذه السهرة والإشراف على تفاصيلها.

وفي بداية الحفل شكر أمير الغناء إدارة فندق ميريت رويال المتمثّلة بشخص نائب رئيس مجلس إدارة الفندق الأستاذ نبيل شومان على كرم الضيافة والتنظيم الدقيق.

وتألّق شاكر في الحفل وسط جمهور كبير حضر من بلدان عربيّة مختلفة، وتفاعل مع أمير الغناء الذي قدّم لهم مجموعة من أبرز أغانيه التي تراوحت ما بين الجديد والقديم، كما غنّى نجم أغنية "وعد منّي" الفنّان الكبير الراحل محمّد عبد الوهّاب وأطرب الجمهور بأغنية "من غير ليه"، ليقدّم لهم خلال السهرة أيضاً أغنية "جانا الهوى" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

وكان تفاعل الجمهور لافتاً بالهتاف والتصفيق عندما أدّى أغنياته التي تعيش في ذاكرة الجمهور كـ "نسيانك صعب أكيد"، و"مشتريكي ما تبعيش"، و"علّي الضحكاية".

وكانت قد إفتتحت الحفل عازفة الكمان النجمة اللبنانيّة حنين بمجموعة من المقطوعات الموسيقيّة التي خطفت فيها الأسماع والأحاسيس.

تمّ تصوير الحفل ليُعرض لاحقاً على شاشة تلفزيون أرابيكا، ويستعدّ فندق ميريت رويال لإستقبال ملك الرومانسية النجم وائل كفوري في حفل مميّز في الثامن من أيلول/سبتمبر المقبل.

 

 

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0