جائزة جديدة لبنك الموارد من ماستركارد

منذ بدايته، أثبت بنك الموارد عاماً بعد آخر أن القيمة الحقيقية لكل ما ما قام به من إبتكاراتٍ وإنجازاتٍ يأتي من المبادرة والتركيز في العمل، من أجل النجاح وتحقيق رؤية إدارته في الوصول الى الأهداف التي تتخطى حدود الوطن.

نتيجة لذلك، تابع المصرف الذي كان أول من أدخل بطاقات الإئتمان الى السوق اللبناني عام 1995 تحقيق إنجازاتٍ على كافة الأصعدة، إذ نال بنك الموارد  جائزة "Best Agile Bank" من "ماستركارد" كأكثر مصرف فعّال في المشرق العربي.

جائزة "Best Agile Bank" من ماستركارد لم تكن الوحيدة لبنك الموارد حيث سبق للمصرف أن حاز على عدة جوائز كان أبرزها تتويجه بدرع النمو بعد تحقيقه لنمو لافت في مجال البطاقات الإئتمانية ومساهمته بانتشارها، إضافةً الى جائزة أفضل خدمات بطاقات إئتمانية.

 إلى جانب "Best Agile Bank" حقق بنك الموارد كل من جوائز "الريادة في الحوكمة والنزاهة" و"التميّز في دور المرأة في القيادة المصرفية في لبنان"، "أفضل بنك تجاري في لبنان" و "Virtualization Project of the Year" ليرتفع بذلك عدد الجوائز الإجمالية هذا العام الى خمسة قابلة للزيادة، ما يؤكد شعار المصرف "أكيد فينا" الذي يُثبت أن لا حدود يمكن ان تقف في وجه طموحاته.

 

هذا وقال رئيس قطاع ماستركارد في لبنان والأردن سوامو روي:" تهنئ ماستركارد بنك الموارد على فوزه بلقب أكثر مصرف فعّال في المشرق العربي، ونثني على جهوده المتواصلة في إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في السوق اللبناني، الذي يتقدم بخطواتٍ واسعة في مجال المدفوعات الرقمية. وسنواصل تعاوننا مع بنك الموارد لنطلق حلولاً جديدة ومتطورة في مجال المدفوعات في لبنان".

 

 

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0