اللبناني ريكاردو ملص سادس ببطولة العالم للباك غامون في امارة موناكو

شارك لبنان بأكثر من لاعب في بطولة العالم للباك غامون والتي أقيمت في امارة مونتي كارلوعلى مدار اسبوع ، وبمشاركة 179 لاعب ولاعبة من أكثرمن  40 دولة في مختلف الفئات والأعمار.


 وحيث تمكن اللاعب اللبناني ريكاردو ملص من احراز انجاز مميز للبنان باحتلاله المركز السادس والذي خولّه حسب قوانين البطولة أن يحرز كأسا" ويحصل على جائزة مادية كبرى وكون أول ثماني لاعبين في تصنيف البطولة يتم تتويجهم بالكؤوس ومكافئتهم بجوائز مادية .


وبمبادرة تكريمية على ما حققه اللاعب ملص من نتيجة مشرّفة على صعيد اللعبة ولبلده لبنان فقد تمّ تكريمه من قبل رئيس الاتحاد اللبناني للعبة اميل شاغوري والأعضاء وبتقديم درع تذكاري له خلال مشاركته في الدورة الودية التي أقامها الاتحاد في مجمع مخلوف سير مير المعاملتين وبمشاركة 16 لاعب وقد أجريت على 4 مراحل .


 وليحرز في نهايتها اللقب اللاعب طوني مقرّي بحلوله أولا" ، ثاني طوني بارنابا وتالث تابت تابت فيما أحرز لقب دورة الترضية الاستثنائية ماريو واكيم .


وفور نهاية الدورة توّج الفائزين رئيس الاتحاد شاغوري ، الأمين العام فادي الأسمر ومدير العلاقات الخارجية في الاتحاد تابت تابت .


كما أعلن الاتحاد عن مواصلته بتنفيذ أجندته السنوية وسيقيم نهار الثلثاء في 28 أب الجاري دورة للعبة وذلك في مقهى معلّم أرتين – الجمّيزة ابتداء" من الساعة السادسة مساء" .