· 

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حوّل ليل طرابلس الى عرس فرح كبير

تصوير: محمد رحمة
تصوير: محمد رحمة
تستمر مهرجانات طرابلس الدولية ، للعام الثالث، ببث الحياة والفرح في مدينة طرابلس، وكيف اذا كان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني نجم الليلة الغنائية الثانية التي حضرها الآف المحبين صغاراً وكباراً، فغنّوا ورقصوا على انغام وموسيقى اغنياته الجميلة مثل "يا ميمي" ، "بحبك وبغار" ، "حب جنون" و "باب عم يبكي" التي كان لها اكبر الأثر خلال أدائه فبكى متأثّراً بكلمات الاغنية الرائعة.

ووسط تفاعل الحاضرين، عقدت حلقات الدبكة ورقص الجمع طيلة الأمسية الغنائية بحيث لم يسع الحلاني انهاء الحفل الذي امتد الى ساعات الصباح. 
مهرجانات طرابلس الدولية تحقق نجاحاً مدوياً، نظراً للإرادة القوية التي تتمتع بها السيدة سليمة ريفي، واصرارها على إقامة هذا المشروع المضيء في منطقة الشمال، لذا عمدت الى توفير اقصى المتطلبات اللازمة لتحويل المهرجان الى واجهة مشرّفة للبنان بشكل عام وليس للمنطقة حصراً، وساهمت شركة دوبل ايت بروكشن لصاحبها ميشال حايك الى تنظيم هذا الحدث الاستثنائي على مستوى عالي من الاحترافية والترتب حتى بات مثالاً للمهرجان الأكثر نجاحاً. 

تستمر فعاليات المهرجان مع القيصر كاظم الساهر حيث ينهي موسم حفلاته الصيفية بلبنان خلال سهرتين غنائيتين ب 17 و 18 آب المقبلين على ارض معرض الرئيس رشيد كرامي الدولي. 


Write a comment

Comments: 0