الفنانة الأردنية هناء ملحس تطلق ألبومها "ناسي"

أطلقت الفنّانة الأردنيّة هناء ملحس، نجمة الموسيقى البديلة، ألبومها الجديد "ناسي" وهو أوّل تعاون لها مع شركة "Universal Music MENA".


يتضمّن الألبوم أغنيات باللغتين العربيّة والإنجليزيّة، وهو من كلمات وألحان هناء ملحس بالتعاون مع خالد نمري الذي قام بتوزيع أغنيات الألبوم. وهو مزيج من الألحان الكلاسيكيّة والمعاصرة، يُعبّر عن مُختلف أبعاد علاقة الإنسان المعقّدة مع عامل الوقت تنقله هناء بصوتها الحاضر برفقة آلات موسيقى الإلكترو أكوستيك، فتُحرّك لدى المُستمع شعور الحنين.


وكانت أغنية الألبوم "ناسي"، وهي الأغنية الأولى لهناء باللغة العربيّة، قد سبق وصدرت ضمن ألبوم "الآن" بجزئه الثاني الذي يجمع أفضل الموسيقى المستقلّة في العالم العربيّ، والذي كانت قد أطلقته شركة "Universal Music MENA "بعد نجاح جزئه الأوّل.


تجدر الإشارة أنّ هناء ملحس، صاحبة الصوت القويّ الذي لُقّب بصوت الـ"عشر آلاف وات" هي مؤسّسة مشروع "بلا فيش" الغنائيّ الذي يُعتبر منصّة موسيقيّة تجمع أفضل فنّاني الموسيقى العربيّة المستقلّة منذ العام 2013.

يُذكر أنّ ألبوم "ناسي" الذي يتضمّن مجموعة من الأغنيات نذكر من بينها

"A Letter To Time" و"قلب  مسكون" و"Code" مُتوفّر الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة منها iTunes وApple Music  وAnghami  و Deezer وغيرها...  

 

رابط الألبوم : ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/HM-Nasi