نشاطات فنية وثقافية شيّقة في نادي فقرا

يحظى محبو الثقافة، هذا الصيف، في نادي فقرا(Faqra Club) بفرصة الإستمتاع ببرنامج حافل بالموسيقى والفن، إضافة إلى العديد من الانشطة الترفيهية.


لطالما شكل نادي فقرا، خلال فصل الصيف، وجهة للزوار بفضل تقديمه رزنامة حافلة بالأحداث الشيقة وسط كادر ممتع، يسمح للسكان وللراغبين في تمضية عطلة يهربون فيها من لهيب المدينة، بالاستمتاع بجمال كفردبيان ومناظرها الخلابة

 

هذه السنة، ارتقى نادي فقرا ببرنامجه الثقافي والفني إلى مستوى أعلى، عبر إطلاقه رزنامة غنية ومتنوعة، حافلة بالنشاطات التي تتضمن حفلات موسيقية أسبوعية تقام في الساحة الجديدة La Piazza التي تضم عددا من المطاعم والمتاجر.


توفر الحفلات الموسيقية خلفية مثالية لتمضية أمسيات تحت النجوم حيث يُمكن الزوار تناول الطعام والاسترخاء، في ظل الاستمتاع بعروض تُقدّمها مجموعة من الموسيقيين الموهوبين.


تقع La Piazza ضمن مشروع Edelweiss الذي تم تطويره كجزء من الخطة العمرانية الأولية للنادي وأُنجِز في العام 2018، وتشكل ساحة تجمّع جديدة للمقيمين وأصدقائهم ولزوارالنادي، والتي تساهم أيضاً بتنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة.

 

في إطار النشاطات الثقافية، يُقام معرض فني مميّز، عُنوانه "الفن عند أواخر الليل" يُنظم بالتعاون مع غاليري أليس مغبغب.


يشكّل هذا المعرض الفريد، حدثًا فنياً محلياً بارزاً في هذا الموسم، إذ أنه يحتضن مجموعة غنية من أعمال عشرين فناناً معاصراً في "La Boîte" الشهير، المكان الذي كان ذات يوم نادياً ليلياً خاصاً بالمنتجع، وفتح أبوابه هذا الصيف خصيصاً للمعرض.

 

تحرص شركة إدارة نادي فقرا "سوليبرو"، على تزويد العائلات المقيمة ضمن النادي خلال فصل الصيف بكافة أنواع النشاطات. وهذه تشمل الرياضة، اللياقة البدنية (health and wellness)، ترفيه الأطفال، بالإضافة إلى الاحتفال التقليدي بعيد إنتقال السيدة العذراء، الذي تتخلله عروض بالألعاب النارية. بذلك، تتطلع شركة "سوليبرو" دائمًا الى تعزيز تجربة زوارها وتحسين نوعية حياة المقيمين لديها.